صحة وتغذية

مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تواصل تحقيق الإنجازات

الشارقة – وام / أكدت ندى عسكر النقبي المديرة العامة لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.. أن النجاح فعل تراكمي مستمر لا يقف عند حد معين وأن جميع الكوادر العاملة لدى المؤسسة ونادي الشارقة الرياضي للمرأة قادرة على إضافة المزيد من الإنجازات إلى مسيرة الرياضة النسائية ..وقالت إن العامل الأساس لنمو وازدهار المؤسسة هو رعاية ودعم قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المؤسسة.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمته المؤسسة لتكريم الموظفين التابعين لها والعاملين في نادي الشارقة الرياضي للمرأة وذلك في منطقة مليحة تثمينا لجهود كوادرها الوظيفية وتأكيدا على أدوارهن الفاعلة.

وأضافت النقبي ” منذ انطلاقة المؤسسة سعينا لأن نكون شركاء في مسيرة الرياضة المزدهرة في الدولة وكل ما قمنا – وما سنقوم به في المؤسسة يدعونا للفخر والاعتزاز لأننا آمنا بقدرات المرأة ومضينا في تنمية مهاراتها الرياضية والجسدية والعقلية بل وساعدنا على تفعيل حضورها بشكل أكبر على المستويات القيادية ليس محليا وعربيا وحسب بل عالميا وأكدنا كذلك أن المرأة لها مكانة كبيرة خارج ميادين المنافسات”.

وقالت ” وضعنا مجموعة من الأهداف والاستراتيجيات التي تستشرف المستقبل لاعتزازنا بطاقات المرأة وقدراتها الكبيرة فأطلقنا دبلوم رائدات المستقبل الرياضي بهدف تحقيق حضور أكبر للمرأة على صعيد المناصب القيادية الرياضية وأخذنا بيد وطموحات وأحلام اللاعبات حتى وصلنا معهن إلى 120 منصة تتويج بميداليات من مختلف الألوان ونظمنا معسكرات ودورات تدريب وتأهيل وغيرها وكل هذا يؤكد على قناعتنا بأن الرياضة مكون حضاري أصيل وجزء من ثقافة الأمة وأن رياضة المرأة بشكل خاص مؤشر على تقدم المجتمعات ورقي علاقاتها وحضورها على مختلف الأصعدة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى