صحة وتغذية

فريق ” بصمة سعادة التطوعى” يرسم البسمة على وجوه زوار مهرجان ليوا

منطقة الظفرة – وام / شارك أعضاء فريق بصمة سعادة التطوعي في فعاليات الطفل بممشى ليوا ضمن أعمال ” مهرجان ليوا الدولى 2020 ” وذلك من خلال المسابقات الموجهة للصغار والكبار وعرض المواهب وغيرها من الفعاليات .

و قال محمد أحمد عبد الفتاح رئيس الفريق إن أعضاء ” بصمة سعادة” كان لهم شرف المشاركة للمرة الأولى ضمن فعاليات المهرجان عبر التواجد على مسرح الطفل.

و أكد رئيس الفريق أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بث في نفوس الجميع حب التطوع و عمل الخير مشيرا إلى أن المتطوعين نظموا مجموعة من الورش والمبادرات التطوعية المجانية لمختلف الشرائح المجتمعية في جميع إمارات ومناطق الدولة غطت جميع مناحي الحياة اليومية.

من جانبها أطلقت بلدية منطقة الظفرة ممثلة بفريق التواجد البلدي حملة للحفاظ على البيئة تحت شعار ” نظافة برنا مسؤوليتنا ” وذلك بالتعاون مع ” مركز ابوظبي لإدارة النفايات ” تدوير ” و شرطة الظفرة و مستشفيات الظفرة و شركة أبوظبي للتوزيع وذلك بهدف توعية جمهور وزوار مهرجان ليوا الدولي 2020 بأهمية الحفاظ على البيئة الصحراوية وضرورة جمع المخلفات في نقاط توزيع الحاويات أو أمام المخيمات من قبل أصحاب المخيمات على أن تقوم تدوير بجمعها ونقلها.

وحرص فريق التواجد البلدي على التواصل مع الجمهور والزوار و المشاركين من داخل الدولة وخارجها للتعريف بأهمية الحملة وحثهم على ضرورة الالتزام باللوائح و القوانين المنظمة للحفاظ على البيئة و توضيح المخاطر الناتجة عن عدم الالتزام بهذه القوانين الخاصة بالحفاظ على البيئة.

ويشهد المهرجان توافد أعداد كبيرة من الجماهير والزوار الذين يحرصون على التواجد في موقع تل مرعب للاستفادة مما يقدمه المهرجان من فعاليات متنوعة و أنشطة مختلفة وهو ما أسهم في زيادة الإقبال على موقع المهرجان خاصة الأشخاص الراغبين في الإقامة داخل الخيام في موقع تل مرعب.

على صعيد متصل سيطر أبناء المملكة العربية السعودية على المراكز الأولي في منافسة الإستعراض الرملي بفئاته الثلاث /8 و 6 سلندرات و الهايلوكس/ ضمن مهرجان ليوا الدولي 2020 و التي أختتمت أمس الأول وسط حضور جماهيري كبير .

اتسمت المنافسة بالندية و الإثارة و القوة من جميع المتسابقين و زاد من حماسهم التجاوب الكبير من الحضور الذي تفاعل مع مجريات المنافسة منذ البداية وحتي لحظة النهاية.وام/خاتون النويس/عاصم الخولي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى