مهرجان دبي للتسوق يقدم أسبوعاً جديداً من الفعاليات الترفيهية
دبي – الوحدة:
يواصل مهرجان دبي للتسوق في دورته الثلاثين، الأكثر روعة وتميزاً على الإطلاق، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تقديم أسبوع آخر حافل بالأنشطة الحصرية، والتجارب الجديدة كلياً، والفعاليات المميزة التي تحظى بشعبية كبيرة، والتي صممت لتكون أكبر وأكثر متعة من أي وقت مضى، ويشمل ذلك الحفلات الموسيقية المبهجة، وعروض التسوق التي لا تُقاوم، والسحوبات المذهلة، وعروض الألعاب النارية المجانية، وعروض طائرات الدرون التي تُقام بمعدل مرتين يومياً، وتجارب المأكولات والمشروبات في مختلف أنحاء المدينة.
ويمكن لسكان المدينة وزوارها استخدام خريطة مهرجان دبي للتسوق الرقمية الجديدة كلياً، وهي دليل تفاعلي عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين استكشاف جميع التجارب المميزة والحصرية، والفعاليات المفضلة لدى الجميع خلال المهرجان، والإضافات الجديدة التي يقدمها المهرجان في مختلف أنحاء المدينة.
ويُقام مهرجان دبي للتسوق بدعم الرعاة الرئيسيين بنك دبي الإسلامي وVisa، والشركاء الاستراتيجيين مثل مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف، وبلوواترز، وابن بطوطة مول، ونخيل مول، وذا أوتليت فيليدج) وطيران الإمارات، واينوك، و &e، وماجد الفطيم (مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة) وميريكس للاستثمار، (سيتي ووك، وذا بيتش في جميرا بيتش ريزيدنس) وطلبات.