page contents
الوحدة الرياضي

سكورزا: قادرون على التأهل لطوكيو

أعرب ماسيج سكورزا، مدرب منتخبنا الأولمبي، عن تفاؤله بقدرة فريقه على التأهل إلى (طوكيو 2020).

وذلك قبل مواجهة فيتنام، اليوم الجمعة، على ستاد بوريرام، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، في بطولة آسيا تحت 23 عاما.

وقال سكورزا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: “المباراة الأولى مهمة جدا من الناحية النفسية، لكن يجب أن نتذكر أن لدينا مباراة أخرى بعد ثلاثة أيام.. في دورة الألعاب الآسيوية 2018، خسرنا المواجهة الأولى، لكننا في النهاية حصلنا على الميدالية البرونزية”.

وعن فقدان المنتخب الإماراتي لمهاجمه المميز، محمد جمعة “بيليه”، الذي تعرض للإصابة، أجاب: “خسارة لاعب مهم أمر غير مثالي، ونأمل أن يتعافى جمعة بسرعة.. لكن في ذات الوقت، نمتلك لاعبين جيدين لتعويض غيابه”.

وفي المقابل، قال الكوري الجنوبي، بارك هانج-سيو، مدرب فيتنام: “مواجهة الإمارات ستكون صعبة، هو منتخب قوي، سبق أن لعبنا ضده خلال دورة الألعاب الآسيوية 2018، ووصلنا معه إلى ركلات الترجيح، لهذا نعرف من نواجه”.

وأضاف: “منتخب الإمارات الأولمبي يمتلك 8 لاعبين، يلعبون مع المنتخب الأول.. هناك ضغط كبير علينا في بداية المشوار، لكن سنتعامل معه”.

وتابع مدرب فيتنام: “نحن نعتبر من المرشحين في هذه البطولة، بعد النجاح الذي حققناه في النسخة الماضية، عندما حصلنا على المركز الثاني، لكن جميع المنتخبات الـ16 هنا، تمتلك فرصًَا متساوية في الفوز باللقب”.

وختم: “حالتنا ليست 100%، لكننا سنحاول الفوز في المباراة الأولى، ثم الارتقاء بمستوانا بعد ذلك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى