صحة وتغذية

كهرباء ومياه دبي تنظم اليوم التوعوي الخاص بصحة وسلامة المقاولين والاستشاريين

دبي – وام / نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي اليوم التوعوي السنوي الخاص بصحة وسلامة المقاولين والاستشاريين بحضور أكثر من 100 مقاول واستشاري.

وهدفت الفعالية التي أقيمت في خيمة الابتكار في المبنى الرئيس للهيئة إلى إطلاع المقاولين والاستشاريين المتعاملين مع الهيئة على أحدث أنظمة إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة.

وأثنى المشاركون على التطور الملحوظ الذي تشهده المبادرة منذ انطلاقها عام 2011 ..مؤكدين حرصهم على التعاون الوثيق مع الهيئة وثقتهم الكبيرة بممارساتها وعملياتها ..مبدين إعجابهم بسعيها المتواصل لاستقطاب الخبرات والكوادر المدربة والمؤهلة التي تمكّنها من تحقيق التزاماتها وضمان تطبيق أعلى المعايير العالمية في جميع المجالات.

وقال معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إن الهيئة تلتزم بتطبيق أفضل وأحدث الممارسات العالمية في مجال الصحة المهنية والسلامة بما يضمن سلامة جميع المعنيين.

وأضاف ان الهيئة تضع ثقافة السلامة والصحة المهنية في مقدمة أولوياتها وتحرص على مواكبة المستجدات المتعلقة بهذه المجالات نظراً لأهميتها في حماية الأرواح والممتلكات وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية وسعيدة ورفع الكفاءة التشغيلية وتحقيق التميز بما ينسجم مع أهداف خطة دبي 2021 بجعل دبي موطناً لأفراد متعلمين ومثقفين وموفوري الصحة.

وأوضح الطاير أن الهيئة تطبق استراتيجية إدارية وتشغيلية متكاملة تضمن تحقيق أعلى مستويات التوافرية والاعتمادية والكفاءة والجودة وتحرص على رفد المعنيين بالمعارف والمهارات الأساسية التي تضمن سلامتهم وعافيتهم ..مشيرا إلى أن هذه الفعاليات تتيح للهيئة مراجعة إنجازاتها في قطاع الصحة والسلامة الذي توليه أهمية بالغة.

من جانبه نوه الدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة بالمشاركة الواسعة التي شهدتها الفعالية ..مشيرا إلى الإنجازات التي حققتها الهيئة نتيجة امتثالها الكامل لمعايير الصحة والسلامة التي تجاوزت نسبتها 96% وتعد من أفضل النسب العالمية في هذا المجال.

وأضاف أن الهيئة تحرص على أن يحقق جميع موظفي الهيئة وموظفي شركائنا من الاستشاريين والمقاولين والموردين أعلى مستويات التميز والجودة من خلال التدريب المستمر وتبادل المعارف والخبرات ومناقشة آليات وأساليب الارتقاء بأنظمة صحة وسلامة الكوادر البشرية وسُبُل تحسين الكفاءة الإنتاجية والتشغيلية وتعزيز الاستدامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى