مرئيات

الجمعية الأميركية لإجازة الجراحة تستضيف «دورة للمسح الطبّي»

 تحت إشراف الهيئة التنفيذية فيها، ستقوم “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” AAAASF باستضافة “الدورة التدريبية للمسح الطبّي” في فندق رافلز- دبي يوم 19 يناير 2020، من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً، بالتزامن مع مؤتمر الإمارات لجراحة التجميل المقرّر انعقاده بين 16 و 18 يناير 2020.

الدكتور غاري براونستين رئيس مجلس الإدارة، الدكتور سمير شريح نائب رئيس الجودة والسيد توماس تيرانوفا المدير التنفيذي (يسار إلى اليمين)

سوف تسلّط “الدورة التدريبية للمسح الطبّي” الضوء على المنهجيات والفلسفات والآليات المعتمدة في هذا المجال، بالإضافة إلى الأطر المختلفة للعمليات الجراحية ومستلزمات التوثيق التي تُعتبر جزءاً لا يتجزأ من إجراء عملية المراقبة.

“الدورة التدريبية للمسح الطبّي” هي من الطرق التي تعتمدها “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” في تزويد المرافق وأهل الاختصاص بصورةٍ استباقية بمتطلبات الاعتماد، لجعل هذا الإجراء تجربةً سلسة وخالية من المشاكل أو المتاعب. وتسعى “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” إلى توظيف جهدها في تقديم مثل هذه الدورات التدريبية للعاملين في المجال الطبي، كخطوةٍ عملية تساهم في التأكد من أن المساح الطبي مطّلع جيداً ومؤهل بالشكل المناسب لإجراء المسوحات التي لها تأثيرها على معايير الجودة لدى المرافق الطبية وانعكاسها على سلامة المرضى.

دبي ــ الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى