page contents
الوحدة الرياضي

مدرب أولمبي السعودية: فرحة الانتصار على تايلاند انتهت

أثنى سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي، على كتيبته وتميزها الكبير في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا المقامة في تايلاند، مؤكدًا أنهم على قدر المسؤولية وقادرون على تحقيق الهدف المنشود.

واكتفى المنتخب السعودي الأولمبي بالفوز (1-0) على نظيره التايلاندي، أمس الأول السبت، في الدور قبل النهائي للبطولة، ليصبح على بعد خطوة واحدة من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية.

وقال سعد الشهري في تصريحات تلفزيونية: “أبارك لجميع السعوديين الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، وفرحة الانتصار على تايلاند تنتهي اليوم ونبدأ بالتركيز بالوصول للمباراة النهائية”.

وأضاف: “لعبنا في هذه البطولة بأكثر من طريقة لعب، ولله الحمد تفوق جميع اللاعبين، وقدموا التعليمات بالشكل المنشود داخل الملعب، وترجمة الفرص والتسجيل هي الأهم في المرحلة الحالية”.

وتابع الشهري: “كنا متوقعين هذا الحضور الجماهيري الكبير، ولازلت أتذكر كيف كانت معاناتنا سابقا مع اللاعبين وهم لا يشاركون مع أنديتهم، ولكن الوضع تغير بعد مشاركتهم باستمرار، ونعد الجميع بأن القادم سيكون أجمل وأفضل للأولمبي السعودي بإذن الله”.

واستكمل الشهري، بقوله: “فراس البريكان وعبد الله الحمدان واليامي جميعهم على قدر المسؤولية وكل اللاعبين يؤدون أدوارهم على أعلى مستوى”.

وختم: “سنكمل البطولة بالثقة التي بدأنا بها وسنكللها بالتأهل لأولمبياد طوكيو بإذن الله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى