مرئيات

أكاديمية بيرل تحقق درجة التفوق المقدمة

 أبوظبي-الوحدة:

حققت أكاديمية بيرل(اللؤلؤة) التابعة لمؤسسة الدار للتعليم ثناءً شاملاً من قبل دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي (ADEK)، حيث نالت تصنيف ” اوت ستاندينج ” أي التفوق في جميع مجالات توفير التعليم، وذلك بعد آخر تقييم تم أجراؤها لها.

وقدم مفتشــــو دائرة التعليم والمعرفة تقريراً واضحاً أشاروا فيه إلى أن الأداء العام للمدرسة ومستوى التحسن المستمر فيها جاء ضمن معيار” اوت ستاندينج ” والذي أظهر تقدماً ملحوظًا بسبب أسلوب التدريس المتميز في المدرسة، والاتجاه الواضح للغاية من إدارة فريق الأكاديمية ونظام المراقبة الفعالة والدقيق للتعليم والتعلم وتأثيره الإيجابي على التحصيل العلمي للطلاب.

في الشأن ذاته، لاحظ المفتشون أن المدرسة قد سعت إلى تلبية جميع التوصيات المقترحة في أخر عملية تفتيش لدائرة التعليم والمعرفة، وحققت تقدماً ملموساً في جميع المجالات الموصى بها.

وأشار تقرير الدائرة إلى أنه في كل معيار من معايير تقيمها الستة التي تشمل، إنجازات الطلاب، التنمية الشخصية والاجتماعية للطلاب ومهاراتهم في الابتكار، التدريس والتقييم، المناهج الدراسية، حماية ورعاية وتوجيه ودعم الطلاب والقيادة والإدارة، حصلت أكاديمية بيرل (اللؤلؤة)على مرتبة التفوق، التي تشرف عليها أكاديميات الدار في أبوظبي والعين الرائدة بجدارة في مجال التعليم الخاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى