مال وأعمال

منتدى «سامسونج» التاسع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 يستعرض أحدث ابتكارات الشركة

استعرضت “سامسونج” للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، الذي أُقيم في مدينة أنطاليا بتركيا، أحدث ابتكاراتها الذكية والمتقدمة في عالم التكنولوجيا والهادفة إلى تعزيز أسلوب حياة المستهلكين عبر المنطقة. واستناداً إلى إرثها العريق وريادتها العالمية في مجال التكنولوجيا، تلتزم سامسونج بتوفير تقنيات رائدة ترسم معالم مرحلة جديدة من الابتكار القائم على التكامل الذكي عبر منظومتها المتطورة من الأجهزة والتقنيات الحديثة بهدف تزويد المستهلكين بتجارب مصممة خصيصاً لإحداث تحولات إيجابية في حياتهم اليومية.

وتتويجاً لـ 10 سنوات من الابتكارات الفريدة في عالم الهواتف الذكية، يضع هاتف Galaxy S10 معايير جديدة لمفهوم الهواتف الذكية من خلال تعزيزه بتقتيات ووظائف اتصال أكثر ذكاء من شأنها أن تعيد صياغة مفاهيم المستخدمين حول ما يمكن للهاتف الذكي أن يقدمه.

وعرضت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من منتجاتتها الجديدة بما في ذلك تلفاز “8K QLED” 98 بوصة وهاتفي Galaxy S10  وGalaxy Fold وثلاجتي 4 Door   و Side by Side 3 Door إضافة إلى غسالة QuickDrive™ وجهاز تكييف ™Wind-Free. وبالإضافة إلى استعراض منتجاتها التكنولوجية الجديدة، سلطت الشركة الضوء على المزايا الجديدة التي سيحصل عليها المستخدمون من خلال دمج المساعد الرقمي الجديد Bixby 2.0 في تشكيلة تلفزينات QLED والذي يتميز بقدرات صوت محسنة وأكثر تفاعلية باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

وقال سونغ وان ميونغ، رئيس سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” تماشياً مع إرثنا العريق وسجلنا الحافل بالابتكارات الفريدة من نوعها التي ساهمت بإثراء حياة المستهلكين إلى جانب تزويدهم بقيمة حقيقية لمنتجاتنا.

وقد حرصنا في جميع منتجاتنا التي طورناها للعام 2019 على توفير خصائص ذكية ومبتكرة مع مستوى عالٍ من التكامل بهدف المساهمة في إحداث تحولات إيجابية في حياة الناس عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وسلّطت سامسونج الضوء على جهودها التي ركزت على دمج أحدث مكونات الأجهزة والبرمجيات بهدف إعادة صياغة المفاهيم التقليدية حول تجربة المشاهدة التلفزيونية.  وقدّمت الشركة من خلال عرض مميز لتقنيتها الرائدة Micro LED  رؤيتها لمستقبل شاشات العرض الذكية والمتقدمة، حيث تجسّد الابتكارات الجديدة طموح ورؤية سامسونج نحو تخطي كافة الحدود المتعلقة بالحجم والأبعاد التقليدية للتلفاز والانتقال إلى عصر التلفزينات الذكية التي توفر إمكانات لا متناهية وتجارب مشاهدة غامرة.

وكشفت سامسونج عن أحدث تقنياتها مع تلفزيون 8K QLED  الذي يأتي بقياس 98 بوصة، حيث استعرضت الشركة تقنية العرض 8K ووظائفها المبتكرة التي تعمل على نقل تجربة المشاهدة إلى مستوى جديد من التميز لتشكل بداية مرحلة جديدة من الإمكانات في عالم شاشات العرض. وتوفر تشكيلة QLED  للعام 2019 التي تأتي مع معالج بتقنية العرض النقطي بدقة  8K  صور فائقة الدقة والوضوح وجودة عالية في التصميم إضافة إلى مجموعة من الميزات الذكية بأحجام مختلفة أكثر من السابق. وسواءً كان المستخدمون يشاهدون المحتوى عبر خدمة بث أو أجهزة استقبال رقمي أو وصلة HDMI أو USB، أو حتى عبر النسخ المتطابق لشاشة الهاتف المحمول، يمكن لتقنية سامسونج الجديدة التي تستند إلى الذكاء الاصطناعي التعرف على أي محتوى وتحسينه بغض النظر عن مستوى الدقة الأصلية لتوفيرها بجودة عالية تقارب دقة 8K.

كما عرضت سامسونج خلال المنتدى أحدث ابتكارات نظامها الصوتي Soundbar، حيث قدّمت الشركة، الإصدار الجديد Q70 Soundbar، الذي يعد الأحدث لعام 2019. ويعمل النظام الصوتي الجديد الذي طورته الشركة بالتعاون مع شركة “هارمان كاردون” على الارتقاء بتجارب المستهلكين السمعية والبصرية مع تقنيتي Dolby Atmos وDTS: X اللتين تعملان على توفير تجربة صوت غامرة ثلاثية الأبعاد.

وعرضت الشركة في منتداها هذا العام مجموعة من الابتكارات الجديدة التي تم تصميمها لتعزيز راحة المستهلكين وتمكينهم من الاستمتاع بحياة ذكية وسلسة عبر كافة أنحاء المنزل. وتقدّم هذه الابتكارات تجربة استخدام مميزة وفريدة من نوعها لتزويد المستهلكين بعالم متكامل من التجارب الذكية والمتصلة.

وتعمل ثلاجة سامسونج الجديدة رباعية الأبواب 4 Door  المزودة بتقنية التبريد الثلاثي على توفير أقصى درجات النضارة للاطعمة والمحفظات داخلها ضمن درجة حرارة مثالية وإعدادت تحكم دقيقة. ويتيح ذلك للمستهلكين إمكانية الحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول بفضل مستويات الرطوبة المثلى التي توفرها. ومع تقنية المساحة المرنة Flex Zone، توفر المقصورة التي يتم التحكم بها بشكل مستقل فوائد عديدة فضلاً عن كونها تحافظ على الطعام في درجات حرارة مثالية.

إضافة إلى ذلك، تم تصميم تشكيلة الثلاجات ثلاثية الأبواب Side-by-Side 3 Door الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستهلكين المتزايدة من حيث السعة والتصميم والراحة. وتم تصميم هذه الثلاجة بسعة كبيرة مع نظام التبريد الفريد من نوعه Twin Cooling System، حيث تعمل على تحسين درجة الحرارة ومستويات الرطوبة للحفاظ على نضارة الطعام لفترة أطول. وبفضل وضعيات درجة الحرارة المضبوطة مسبقاً، تعتبر الثلاجات مثالية للغاية لا سيما فيما يتعلق بتوفير الطاقة بناءً على متطلبات المستخدم.

وكشفت الشركة أيضاً عن غسالتها QuickDrive™ بخصائصها الجديدة وتقنية الغسيل الثورية التي تقلل الوقت المطلوب لإنجاز دورة الغسيل بنسبة تصل إلى 50?، دون المساومة على فعالية الأداء. وتسمح الغسالة الجديدة للمستخدمين ببدء دورة الغسل والتوقف عنها ومراقبتها من الأجهزة الأخرى المتصلة.

ويستخدم جهاز تكييف الهواء Wind-Free™  الذي طورته سامسونج نظام تبريد هو الأول نوعه من خطوتين والذي يعمل على خفض استهلاك الطاقة بشكل كبير. وبفضل تعزيزه بتقنيات اتصال لاسلكية Wi-Fi، يمكن للمستخدمين التحكم بجهاز التكييف عن بعد.

 دبي ـ (الوحدة):

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى