الوحدة الرياضي

أبيض الشواطئ يواجه لبنان  بطموح الفوز والصدارة

 يسعى منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إلى خطف صدارة المجموعة الثانية من خلال المواجهة التي ستجمعه مع نظيره المنتخب اللبناني يوم غد  لحساب الجولة الثالثة ضمن منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية 2019 التي تستضيفها مدينة باتايا الساحلية في تايلند للفترة من 7 إلى 17 مارس الجاري، وستقام المباراة على أرضية ملعب بالي هاي الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الإمارات.

ويتصدر المنتخب اللبناني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين بفارق الأهداف عن منتخبنا، في حين بقي رصيد الصين وقرغيزستان خالياً من النقاط ليضمن أبيض الشواطئ ولبنان التأهل للدور ربع النهائي من البطولة .

واطمأن الجهاز الطبي للمنتخب على سلامة اللاعبين عقب المباراة أمام المنتخب الصيني والتي تميزت بالقوة والتدخلات العنيفة من جانب منتخب الصين، وقال المعالج الطبي ليناردو يوشيناجا أن جميع اللاعبين بصحة جيدة وجاهزين للمباراة بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم، وفيما يخص اللاعب علي محمدي والذي تعرض إلى إصابة في أخمص القدم خلال مباراة قرغيزستان، أكد يوشيناجا أن علي محمدي تعرض إلى كدمة بسيطة استوجب معها إخضاعه إلى العلاج والراحة وبعدها شارك بشكل جيد وعلى فترات بسيطة في مباراة الصين وسيكون في كامل الجاهزية أمام لبنان. 

ودشن منتخبنا مشواره في البطولة  بفوز كبير على منتخب قرغيزستان بستة أهداف مقابل هدف قبل أن يهزم نظيره الصيني أمس بستة أهداف مقابل هدفين ليتأهل للدور ربع النهائي الذي ستقام مبارياته يوم الخميس الموافق 14 مارس الجاري.

عباس ناصر : شعارنا الفوز والصدارة 

أكد لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية عباس ناصر أن مباراة الغد أمام لبنان تعتبر مهمة بالنسبة لنا وسنلعبها بشعار الفوز وخطف صدارة المجموعة ، مشيراً إلى أن معنويات اللاعبين عالية بعد الفوز الكبير والمستحق على المنتخب الصيني في المباراة الماضية وضمان التأهل للدور المقبل .

وأوضح عباس ناصر أن تألقه في مباراة الصين وتسجيله لهدفين جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى وتوجيهات ومتابعة الجهازين الإداري والفني للمنتخب وجهود إخوانه اللاعبين، موضحا أن المدرب محمد المازمي طالب اللاعبين قبل الدخول إلى أرضية الملعب بإظهار الوجه الحقيقي لأبيض الشواطئ . 

ووصف ناصر أجواء بعثة المنتخب في البطولة بالإيجابية وأن الجهاز الإداري والفني للمنتخب يبذلون جهود طيبة لتوفير بيئة مثالية لنا كلاعبين ومساعدتنا على تقديم الأفضل ، مشيداً بالجماهير الإماراتية التي حرصت على التواجد في ملعب المباراة وشجعت اللاعبين في المباراتين الماضيتين .

تايلند -الوحدة

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى