صحة وتغذية

ميثاء الشامسي : مهرجان المرح للصحة واللياقة يثري المعرفة لدى الطلبة

وام / أكدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة أن مهرجان “المرح للصحة واللياقة 2020 ” مميز ويضم العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة والتثقيفية بمشاركة العديد من المؤسسات المحلية والدولية المتخصصة في مجالات الصحة واللياقة.

وتقدمت معاليها بأسمى آيات الشكر والتقدير لقيادة الدولة الرشيدة ولسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية لرعايتها المهرجان الذي ينظمه مركز أبوظبي التقني للسنة التاسعة على التوالي.

وقالت في تصريح لوكالة أنباء الامارات ” وام ” على هامش انطلاق فعاليات المهرجان اليوم.. إن الدورة الجديدة من المهرجان تثري المعارف لدى طلاب المدارس وأبناء المجتمع وتنمي الوعي المجتمعي لديهم حول الممارسات البيئية والممارسات الغذائية لاطلاعهم على أفضل الممارسات الصحية والحياتية بما ينسجم مع جهود الدولة لصناعة الكوادر الوطنية القادرة على تلبية متطلبات رؤية 2030 واستراتيجية الدولة 2021 .

وأكدت معاليها جهود مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني في تنظيم هذه الفعالية التي تعزز الثقافة الصحية في مجتمعنا وتشجع الشباب لإتخاذ نمط حياة صحي وإتباع نظام غذائي متوازن في جو مليء بالمرح وعقول نيرة ليساهموا في استكمال مسيرة التنمية والعطاء لوطننا المعطاء.

وتتواصل فعاليات المهرجان على مدى خمس مراحل أخرى ولمدة شهر في مختلف إمارات الدولة حتى 20 فبراير المقبل متضمنة أنشطة متنوعة من الخدمات الصحية والأنشطة الرياضية والترفيهية التي تناسب كافة أفراد العائلة وذلك بالتعاون مع نخبة من الشركاء الاستراتيجيين منهم وزارة التربية والتعليم وكلية فاطمة للعلوم الصحية ومجلس أبوظبي الرياضي وجامعة خليفة واستاد هزاع بن زايد في العين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى