الوحدة الرياضي

مدرب الظفرة: نعمل من أجل الأفضل

عبر الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني للظفرة، عن فخره بجائزة المدرب الأفضل لشهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، والمقدمة من رابطة المحترفين الإماراتية.

وتم الإعلان عن الجائزة قبل لقاء فريقه والفجيرة اليوم الجمعة، في ختام الدور الأول لدوري الخليج العربي.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “عندما جئت للظفرة، سعيت لتقديم خبرتي للفريق من أجل الأفضل، والآن مطالب ببذل المزيد من الجهد، مع عودة مسيرة الدوري، بعد توقف دام لحوالي 3 أسابيع، وكانت كافية لإعداد الظفرة بشكل يرضينا.

وتمنى رازوفيتش، أن يواصل الفريق أداءه بنفس وتيرة الفترة السابقة، والتي حقق فيها الفريق 3 انتصارات متتالية، مشيراً إلى أن أي نقطة حصل عليها الفريق، لم تأت بسهولة، مضيفاً أن كل فوز يمثل دافعا كبيرا وثقة وتفاؤل.

وأوضح أنه لم يقدم الوعود بالمنافسة، ولا يحلم بذلك، ولكن عمله يحتم عليه القتال في كل مباراة من أجل النقاط.

وكشف أن الفريق لم يبرم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فيما عدا إعادة قيد مهاجم الفريق السابق سعيد الكثيري، واستعارة اللاعب منصور شوكان من نادي الوحدة.

وعن الغيابات المتوقعة في صفوف الفريق، قال إن الظفرة سيفتقد لخدمات لاعبه إبراهيم سعيد، والذي تعافى من الإصابة، ولكنه يحتاج لمزيد من التأهيل البدني، وأشاد بغريمه الفجيرة، بعد التدعيم الذي تم في صفوف الفريق، مشيراً إلى أنه يعلم مدى حاجة المنافس للنقاط، غير أنه أكد أنه لن يتخلى ايضاً عن طموحه في المباراة.

من جانبه، طالب قائد فريق الظفرة، الحارس خالد السناني، جماهير الظفرة بمؤازرة الفريق في هذه المواجهة.

وأضاف أنهم كلاعبين عاقدون العزم على مواصلة طريق الانتصارات، وأنهم لن يتنازلوا عن طموحهم المشروع في الفوز.

وأكد أن الفريق يمر بمرحلة مميزه من الأداء الفني والروح الجماعية، بدعم كبير من مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم، ما انعكس على الأجواء العامة بالفريق، متمنيا أن يتم تدعيم هذه الجهود بمزيد من الانتصارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى