صحة وتغذية

مجلس الشارقة للتعليم يوقع مذكرة تفاهم مع ” فزعه”

الشارقة- وام / وقع مجلس الشارقة للتعليم مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الإجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية – فزعه وذلك في إطار تسهيل استفادة موظفي المجلس من خدمات برنامج “فزعة”إحدى مبادرات الصندوق .

وقع المذكرة محمد الملا أمين عام مجلس الشارقة للتعليم وأحمد محمد بو هارون مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية عضو مجلس الإدارة.

و تنص المذكرة على أن يقدم الصندوق للموظفين العاملين في المجلس خدماته المتنوعة المندرجة في إطار برنامج “فزعة” تحت الفئة الذهبية وفقاً للشروط والضوابط المحددة من قبل الصندوق وذلك من خلال شركاء داخليين وخارجيين خلال فترة سريان المذكرة وبموجب المذكرة سيكون بإمكان موظفي المجلس الحصول على الخدمات التي يوفرها برنامج “فزعه” لجميع فئات بطاقات البرنامج .

وقال محمد الملا أمين عام مجلس الشارقة للتعليم أن الشراكة بين المجلس وصندوق التكافل الإجتماعي تندرج في إطار العمل المشترك بين مختلف الجهات في الدولة ،لتطلعات القيادة الرشيدة في تحقيق سبل الرخاء والاستقرار والشعور بالايجابية لمختلف شرائح المجتمع .. مؤكدا الحرص على خلق بيئة عمل محفزة تسهم في رفع مستوى الإنتاجية لدى الموظفين بما يحقق المصلحة العامة .

ويعد برنامج “فزعه” مبادرة وطنية أطلقها صندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية بدعم من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية لدعم التكافل والتضامن في المجتمع والمساهمة بتحقيق الرؤى والخطط الحكومية الساعية لرفع نسبة مؤشر السعادة وتعزيز الابتكار وترسيخ مفهوم الإيجابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى