صحة وتغذية

شركة “صحة” تستعرض في معرض الصحة العربي أبرز تطورات منشآتها الطبية

أبوظبي – وام/ يقدم عدد من الاستشاريين والمختصين والأطباء العاملين في المنشآت الطبية التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية”صحة” خلاصة تجاربهم وخبراتهم في مجال الرعاية الصحية والتشخيص والعلاج خلال مشاركتهم في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2020، الذي تستضيفه دبي من 27 الى 30 يناير الجاري.

وقال الدكتور علي العبيدلي المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية في شركة “صحة” إن مؤتمر الصحة العربي يعد منصة سنوية مبتكرة لتبادل أفضل الممارسات الطبية والمعرفية، وهذا يتماشى مع أهداف شركة “صحة” الرامية إلى تطوير الممارسات الطبية وتحسين النتائج النهائية للمرضى.

وأضاف أنه سيستعرض خلال إحدى جلسات المؤتمر تجربة “صحة” في مجال التعليم الطبي، وبرامج صحة التدريبية للأطباء، المبادرة الأكبر لتوطين القطاع الصحي بما يخدم مجتمع دولة الإمارات.

ويشارك في جلسات المؤتمر لهذا العام نخبة من المختصين والأطباء في شركة “صحة” من أبرزهم : الدكتور أنور سلام المدير التنفيذي لدائرة الشؤون الطبية والفنية في شركة “صحة” ويتحدث عن الوفيات التي تقع خلال فترة الولادة في منطقة الشرق الأوسط.

و يقدم الدكتور ناصر عماش الرئيس التنفيذي لمدينة الشيخ شخبوط الطبية خلال إحدى جلسات المؤتمر نظرة عامة عن المدينة والرعاية الصحية المتميزة التي تقدمها للمرضى والتجهيزات والتقنيات الحديثة التي تم تجهيز المدينة فيها، فيما يتحدث الدكتور عبد المجيد الزبيدي استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية في مدينة الشيخ خليفة الطبية، عن مرض الشريان التاجي.

و يشارك في جلسات المؤتمر الدكتور أحمد الرفاعي استشاري الجهاز الهضمي وأمراض الكبد في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، ويتحدث عن مرض الكبد، والدكتور محمد الصيعري، استشاري أمراض الكلى في مدينة الشيخ خليفة الطبية عن أمراض الكلى في منطقة الشرق الأوسط، والدكتور وليد زاهر مدير البحث والتطوير السريري عن الابتكار والطب الدقيق في الرعاية الصحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى