صحة وتغذية

خبراء من جامعة خليفة يشاركون في مؤتمر الصحة العربي بدبي

أبوظبي – وام / يستعرض خبراء من كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا أحدث التطورات في القطاع الطبي وذلك خلال مشاركتهم في مؤتمر الصحة العربي 2020 بدبي.

وتعد جامعة خليفة الشريك التعليمي الرسمي للمؤتمر الذي يعقد من 27 وحتى 30 يناير الحالي في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال الدكتور جون روك العميد المؤسس لكلية الطب والعلوم الصحية في جامعة خليفة أن الكلية تهدف إلى تقديم مستوى عالمي في التعليم والمشاركة في المنتديات التي تدعو إلى تبادل المعرفة والخبرات كمؤتمر الصحة العربي.

وأضاف ان جامعة خليفة تقدم خبرات منقطعة النظير من خلال 20 قسماً أكاديمياً في الجامعة ونأمل بأن تساهم المشاركة في مؤتمر الصحة العربي في تعزيز دور جامعة خليفة في قطاع الرعاية الصحية إقليمياً ودولياً وأن تبرز جودة التعليم الطبي في دولة الإمارات.

وتهدف كلية الطب والعلوم الصحية إلى توسيع نطاق دائرة البحوث في الطب والعلوم الصحية والتي تضم في الوقت الحالي الجينات الطبية وعلم الجينيوم والمواد الحيوية لطب النانو والميكانيكا الحيوية الخلوية والروبوتات الحيوية وتوليد الأنسجة وأنظمة المعلومات الحيوية.

وتسعى الجامعة إلى تخريج المتخصصين الذين سيساهمون في تعزيز منظومة الرعاية الصحية في دولة الإمارات من خلال توظيف الاستراتيجيات التعليمية الابتكارية والتي من شأنها أن ترفع من مستوى الجامعة كمؤسسة رائدة عالمياً في مجالي العلوم والتكنولوجيا.

يذكر أن مؤتمر الصحة العربي 2020 والذي يضم 14 مؤتمراً ومنتدىً واحداً يتميز بشهرة واسعة في مجال تقديم أفضل مؤتمرات التعليم الطبي المستمر لجميع المتخصصين في المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى