الوحدة الرياضي

مدرب اتحاد كلباء: نحن في أمس الحاجة لكل نقطة

تمنى خورخي دا سيلفا، مدرب اتحاد كلباء، أن يظهر فريقه بثورة جيدة أمام الشارقة، وأن يقدم اللاعبون كل ما لديهم لكي يحسموا مواجهة اليوم الأحد، التي ستقام ضمن الجولة 15 من دوري الخليج العربي.

وقال خورخي في المؤتمر الصحفي التقديمي: “الاستعدادات لمباراتنا مع الشارقة جيدة بصفة عامة، بعدما مررنا ببعض الأيام الصعبة عقب الهزيمة الأخيرة في الدوري أمام الوصل”.

وتابع: “كانت لدينا فترة أطول للإعداد، لأننا لم نلعب مباراة العين بالجولة الماضية للتأجيل، وسنحاول الخروج بكامل نقاط مباراتنا مع الشارقة مع الوضع في الاعتبار صعوبة اللقاء والدور الثاني من الدوري بصفه عامة صعب، ونحن في أمس الحاجة لكل نقطة”.

وعن جاهزية اللاعبين، قال: “سنفقد بعض اللاعبين الأساسيين في الفريق للإيقاف، مثل داوود البلوشي وناصر عبد الهادي، ويعود وليد عمبر للمشاركة، وهناك عدد من اللاعبين الذين رحلوا مثل ياسين البخيت، كما أن لدينا عدد من الوافدين الجدد وإمكانياتهم عالية، وأتمنى أن يكونوا إضافة لنا”.

وزاد: “استقريت على التشكيلة الأساسية التي سنخوض بها مباراة الشارقة، واعتمدت البديل الجاهز الذي سيعوض غياب داوود وناصر، وندرك أن مباراة الشارقة صعبة ومعقدة على الفريقين، وأن الشارقة لا يمر بأفضل حالاته بل يعيش ظروفا صعبة”.

وأكمل: “لكن هذا يجب ألا ينسينا أننا سنقابل بطل الدوري في الموسم الماضي، وهو فريق قوي جداً، ويملك لاعبين على أعلى مستوى، ونكن له الاحترام والتقدير”.

وحول ضعف دفاع اتحاد كلباء، قال: “الأرقام التي تتحدث عن ضعف خط الدفاع منطقية، ولا نستطيع أن ننكر ذلك، ومعظم الأهداف التي سجلت علينا بسبب عدم التركيز، ومن أخطاء ساذجة وبدائية بسيطة”.

وزاد: “عملنا على معالجة الأخطاء المتكررة في الفترة الأخيرة، ومن أولوياتي كمدير فني للفريق، تحسين الجوانب الدفاعية في اتحاد كلباء، ولم نتعاقد مع مدافعين في الشتاء، وفضلنا أن نقوي وسط الملعب”.

وعن صفقات اتحاد كلباء في الانتقالات الشتوية، قال: “رغم من طول المدة، لكننا واجهنا صعوبة في خروج ودخول لاعبين للفريق بفترة القيد الشتوي، واندرسون الذي تعاقدنا معه ما يزال تحت التقييم، لأن وصوله كان متأخراً، ويعاني من إرهاق السفر من البرازيل، وانضم بالأمس فقط للتدريبات ولا يوجد قرار نهائي حتى اللحظة حول الدفع به في المباراة”.

وأكمل: “كما أن الصربي أندريا رادوفانوفيتش، تم قيده كلاعب مقيم، وهو من النجوم المميزين، وسيكون من ضمن الخيارات في التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة الشارقة، وكذلك اللاعب البرازيلي جابرييل، والذي تم قيده كمقيم أيضا”.

وأردف: “جابرييل لاعب مهاري مميز للغاية ويحتاج لبعض الوقت للاندماج، ويملك مقومات جيدة، وسيكون إضافة للفريق، ومن ضمن الخيارات المتاحة”.

وبدوره قال لاعب اتحاد كلباء، أندريا رادوفانوفيتش: “الاستعدادات كانت جيدة، وستكون أول مباراة رسمية لي مع الفريق، والأجواء هنا إيجابية ورائعة”.

وتابع: “الفريق يمتلك لاعبين لديهم فنيات عالية تمكنهم من مقارعة أي فريق في بطولة الدوري، بشرط أن يعطوا كل ما لديهم وبدون ارتكاب أي أخطاء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى