مرئيات

اختتام “مهرجان عالم الحيوانات الأليفة” الأول من نوعه في أبوظبي

اختتمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال إدارة الصحة العامة، الدورة الأولى من “مهرجان عالم الحيوانات الأليفة” في الحديقة الرسمية بكورنيش أبوظبي، بمشاركة العديد من الشركاء الاستراتيجيين.

ويعد المهرجان الأول من نوعه في أبوظبي والذي عكس الوجه الحضاري للإمارة، حيث نجح المهرجان في استقطاب أعداد كبيرة من الرواد ، وهواة اقتناء الحيوانات الأليفة.

على الصعيد ذاته أكد الدكتور سعيد الرميثي مدير إدارة الصحة العامة في بلدية مدينة أبوظبي أن

المهرجان استهدف تعزيز أهداف بلدية مدينة أبوظبي بشأن الرفق بالحيوان وحماية البيئة الحيوانية، ومراعاة تشريعات ومعايير قانون الرفق بالحيوان، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للنظام البلدي في مدينة أبوظبي بتقديم أرقى الخدمات لمواطني الدولة ومقيميها وتحقيق مبادئ السعادة في الإمارة.

وأضاف الرميثي: ركز المهرجان على تشجيع مبدأ الاستثمار ودعم الإدارة التكاملية مع الشركاء الاستراتيجيين وأصحاب العلاقة بما يتناسب مع تحقيق الاشتراطات الصحية وتطبيق قانون الرفق بالحيوان، وتقديم الخدمات الميدانية عن طريق أطباء بيطريين بإدارة الصحة العامة من خلال توعية الجمهور بكيفية شراء الحيوانات الأليفة واقتنائها، وكذلك تقديم الاستشارات المجانية للتأكد من سلامة الحيوانات وخلوها من الأمراض، وتعريف الجمهور بكل ما يخص الحيوانات الأليفة بما في ذلك

 أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى