مرئيات

رابطة المحترفين الأمنيين تسلط الضوء على «إكسبو 2020»

عقدت رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية  جمعيتها العومية الأولى حيث سلطت الضوء على الدور البارز للسلامة والأمن في الأحداث الكبرى مثل الإكسبو العالمي في دبي أمام أكثر من 400 من الأعضاء. 

ومع أقل من عام لوصول عدد الزوار إلى البلاد إلى 25 مليون زائر من 192 دولة مشاركة، ستكون دبي والإمارات العربية المتحدة خلال فترة ستة أشهر محط الأنظار مع استضافة أول معرض عالمي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وبالتالي، يندرج تقديم الأمن والسلامة في معرض إكسبو العالمي ضمن الأولويات القصوى، وعليه يجب العمل على تنفيذ سلسلة من البرامج وورش العمل والدورات التدريبية لأكثر من 50,000 متخصص في مجال الأمن في الإمارات العربية المتحدة.

وفي أثناء استقبال الأعضاء صرّح المهندس خالد الحمادي، رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية: “لقد استضافت دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الفعاليات الكبرى ولا بد لنا من الإشادة بدور الحكومة في ضمان سلامة الأشخاص الذين شاركوا في مثل هذه الأحداث.

 ومع اقتراب موعد الأحداث الكبرى مثل إكسبو 2020، من المهم بالنسبة للقوى العاملة الأمنية الخضوع لبرامج محفزة واستباقية لتعزيز مهاراتهم، وتحسين قدراتهم، وتخطي مستوى إبداعهم، وتشديد التزامهم بحماية الأشخاص والأماكن التي يتولون مسؤوليتها.” 

دبي ــ الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى