مرئيات

كلية الإمارات للتكنولوجيا توقّع اتفاقية مع بيراميديا

أبوظبي،الوحدة:

في ختام “التجمع الإعلامي العربي من أجل الإخوة الإنسانية” الذي انعقد مؤخراً في أبوظبي بتنظيم من مجلس حكماء المسلمين، وقّعت كلية الإمارات للتكنولوجيا اتفاقية تعاون مع شركة بيراميديا للإنتاج الإعلامي تنص على التعاون المشترك في تدريب الطلاب والطالبات وإكسابهم المهارات والخبرات العملية في مجال الإعلام والإنتاج الإعلامي. 

قام بتوقيع الاتفاقية رؤساء الجانبين البروفيسور د. عبد الرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا و د. نشوى الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا، وذلك بحضور البروفيسور د. سوزان القليني، عميدة كلية الإعلام وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ومدراء التسويق والاستوديو.

وتعليقاً على توقيع هذه الاتفاقية قال البروفيسور صابوني: ” نحن سعداء بأن يشهد ختام مشاركتنا في هذا التجمّع الإعلامي الهام توقيع اتفاقية تعاون مع شركة بيراميديا الرائدة في مجال الإعلام استجابة لوثيقة  مبادئ العمل الإعلامي من أجل الإخوة الإنسانية  و التي صدرت كبيان ختامي للمؤتمر وسميت “مدونة العشرين” وتضم عشرين مبدئا، ينص أحدها على “تشجيع الجامعات و الكليات و المعاهد التي تدرس الاعلام على تبني هذه المبادئ في مناهجها لإعداد إعلاميين ذوي طابع انساني” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى