page contents
الوحدة الرياضي

الجولة الثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق اليوم

تنطلق اليوم الجولة الثانية من منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، حيث تستضيف شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” شريك الطاقة،  منافسات البطولة في نادي الحصن الترفيهي في منطقة الرويس أبوظبي.

وكانت الجولة الأولى من البطولة الأغلى على الساحة المحلية قد شهدت مواجهات قوية بين لاعبين يمثلون مختلف أندية الدولة، للتنافس بنظام الحزام المفتوح ضمن فئتي الناشئين تحت 18 عاما، والرجال فوق 18 عاما. وشهدت الجولة تأهل أندية الجزيرة وبني ياس والوحدة والعين والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس إلى منافسات الجولة الثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو وهو ما يبشر بأجواء متميزة من الإثارة والندية في رحلة مواصلة المشوار نحو المراحل النهائية للبطولة. وتستضيف مدينة الرويس للمرة الأولى منافسات بطولة محلية رسمية للجوجيتسو علاوة على كونها أول بطولة جوجيتسو تقام في أجواء الهواء الطلق. 

تشهد مدينة الرويس التي تقع في منطقة الظفرة نموا كبيرا وملفتا على صعيد مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية. 

وتحتضن المدينة مجموعة من أبرز المشاريع والبنية التحتية والمرافق، ما يساهم في استضافتها للأحداث الرياضية المختلفة ومنها الجولة الثانية لكأس رئيس الدولة للجوجيتسو.

 كأس رئيس الدولة رافد أساسي للمواهب الوطنية

أكد يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو بما تحمله من قيمة ومكانة في نفوس أبناء الإمارات، تستنهض قدراتهم وتشجعهم على تقديم الأفضل للوصول إلى منصة التتويج الخاصة بأغلى الألقاب.  

وأوضح البطران أن البطولة تنسجم مع أحد أهم أهداف اتحاد الإمارات للجوجيتسو في الارتقاء بإمكانات ومهارات اللاعبين ومستوياتهم الفنية وتأهيلهم ليصبحوا قادرين على المنافسة عالميا. 

وأشاد البطران بالاستجابة الرائعة للأندية على مستوى الدولة والحرص على التواجد في هذه البطولة الغالية وإنجاحها، وهو ما أسهم في إنتاج مشهد لا يقل إثارة عن أكبر البطولات العالمية. كما نوه البطران بالدور الكبير لشركة بترول أبوظبي الوطنية، أدنوك في استضافة هذا الحدث الرياضي المهم، ومساهمتها في تعزيز الوعي بهذه الرياضة وتوسيع رقعة انتشارها لتغطي جميع أرجاء الدولة. 

الجولة الثانية من بطولة أم الإمارات تنطلق غداَ 

تنطلق غداَ الجولة الثانية من بطولة أم الإمارات للجوجيتسو وذلك في صالة مبارك بن محمد الرياضية في أبوظبي بمشاركة كبيرة للاعبات إماراتيات من جميع أنحاء الدولة. وتقتصر المنافسات في البطولة على مشاركة اللاعبات الإماراتيات وأبناء المواطنات ومواليد الدولة.

وتستضيف الجولة الثانية من بطولة أم الإمارات للجوجيتسو منافسات ضمن ثلاث فئات للناشئات (تحت 16 عاماً)، والشابات (تحت 18 عاماً)، والكبار (فوق 18 عاماً)، وتشهد مشاركة واسعة من اللاعبات من أندية مختلفة على مستوى الدولة.

وتسعى لاعبات أندية الوحدة والعين والظفرة لمواصلة تألقهن خلال منافسات الجولة الثانية، ومواصلة مشوارهن الناجح في حصد العدد الأكبر من الميداليات الملونة.

أبوظبي،الوحدة”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى