أخبار عربية ودولية

وفاة أمريكي وياباني إثر إصابتهما بكورونا في ووهان الصينية

 اكد متحدث من السفارة الامريكية في بكين امس السبت وفاة مواطن أمريكي (60 عاما) إثر إصابته بفيروس كورونا الجديد في مدينة ووهان الصينية، ليكون أول أمريكي يموت جراء تفشي الفيروس .

وقال المتحدث “يمكننا أن نؤكد وفاة مواطن امريكي /60عاما/ بعد تشخيص اصابته بالفيروس في مستشفى جينينتان في ووهان بالصين يوم الخميس “.

واقتربت حصيلة ضحايا فيروس كورونا من حصيلة ضحايا فيروس متلازمة الالتهاب الرئوي الحاد (سارس) الذي أودى بحياة 800 شخص عالميا في الفترة بين عامي 2002 و 2003 من بين نحو ثمانية آلاف مصاب.

وقد تتجاوز حصيلة كورونا حصيلة سارس اليوم أو غدا إذا استمر الفيروس في حصد حياة المزيد من الأشخاص بالمعدل الحالي، حيث أعلنت السلطات الصينية امس السبت ارتفاع حصيلة الوفيات في مختلف أرجاء الصين جراء الإصابة بفيروس كورونا إلى 723 حالة وفاة.على صعيد متصل

 توفي رجل ياباني يشتبه في إصابته بفيروس كورونا في مدينة ووهان الصينية، حسبما أفادت وكالة أنباء كيودو نقلا عن وزارة الخارجية اليابانية امس السبت.

وقالت كيودو إن الرجل وهو في الستينيات من عمره دخل المستشفى بسبب التهاب رئوي حاد في مدينة ووهان بوسط الصين. وسيكون أول ضحية ياباني جراء الإصابة بالفيروس القاتل إذا تأكدت إصابته.

بكين-(د ب أ):

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى