صحة وتغذية

جمعية الشارقة الخيرية تعالج 110 حالات مصابة بأمراض سرطانية داخل الدولة

الشارقة – وام / قدمت جمعية الشارقة الخيرية مساعدات لـ”110 ” مصابين بأمراض سرطانية مختلفة منذ العام الماضي حتى مطلع فبراير الجاري بقيمة 8 ملايين درهم وذلك ضمن حزمة المساعدات العلاجية التي تقدمها الجمعية لمستحقيها بمقرها الرئيسي وجميع إداراتها الفرعية في مدن البطائح والمدام والذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن.

وقال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية إن المساعدات العلاجية بشكل عام تحظى باهتمام كبير وبشكل خاص الحالات المصابة بأمراض سرطانية حيث التأخير في علاجها يستنزف من صحة المريض والجمعية بصفتها جهة إنسانية خيرية فمن واجبها القيام بدورها على أكمل وأتم وجه وهو ما يبدو جليا في حجم الأعداد المستفيدة.

وأوضح أن الجمعية تكثف من جهودها لنشر التوعية بمخاطر السرطانات من خلال المخيمات الطبية التي يتم تنظيمها بشكل مستمر والتي تتضمن فحوصات متنوعة من بينها فحص سرطان الثدي كما فعلت الجمعية العديد من قنوات التعاون مع الجهات العلاجية المختلفة ممثلة في الكثير من المستشفيات الخاصة والحكومية بشأن تلقي الحالات المحولة من الجمعية إلى تلك المستشفيات علاجها برسوم وتكاليف مخفضة تتكفل بها إدارة المساعدات بالجمعية.

وقدم ابن خادم الشكر للمحسنين الذين ساهموا بشكل فعال في تقديم مساعدات بشكل كبير والتوسع في حجم المساعدة المقدمة عاما تلو الاخر مما انعكس على أعداد المستفيدين .. داعيا كافة أفراد الجمهور إلى مساندة الجمعية في دورها الإنساني من أجل محاربة الأمراض المزمنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى