page contents
مال وأعمال

واحة دبي للسيليكون تنظم مبادرة السوق المجتمعي للعام الثاني

دبي  ـ (وام):

 تشهد واحة دبي للسيليكون مجموعة متنوعة من الفعاليات الحية في الفترة من 14 فبراير وحتى 13 مارس المقبل أيام الجمعة مرة كل أسبوعين بالتزامن مع استضافتها سوق الواحة المجتمعي للعام الثاني على التوالي وذلك في إطار استراتيجية سلطة واحة دبي للسيليكون لعام 2020 والتي تتضمن أهدافها تعزيز جودة الحياة لسكانها وزوارها.

وتعرض فعالية السوق المجتمعي المفتوح للجميع مجموعة من الأنشطة الثقافية الملهمة وعددا من الفعاليات الفنية والحرفية والرياضات التحفيزية والألعاب التنافسية والترفيهية إلى جانب الأطعمة والمشروبات التي تمثل مختلف الثقافات.

وسيكون في استقبال زوار حديقة نورث بارك في واحة دبي للسيليكون قوس ضخم على مدخلها يرحب بهم إلى عالم من الأوقات الممتعة للعائلات والأطفال ويشهد يوم الجمعة 14 فبراير مجموعة فعاليات متميزة لزوار الحديقة وخاصة الأطفال مثل تلوين الصلصال والرسم على الوجوه واللعب على القلعة المطاطية بالإضافة إلى عروض سيرك الشارع الأفريقي، وتنسيق الموسيقى الحية وأداء العروض الإيقاعية على المنصة الرئيسية للحديقة.

بعدها بأسبوعين سيكون زوار المتنزه على موعد مع قارعي الطبول الأفريقية وعروض حية لمسرح الدمى وفعاليات صباغة وتلوين الأقمشة وركوب مجسمات الحيوانات المتحركة وعروض فقاعات الصابون العملاقة وغيرها من الفعاليات المفتوحة للجميع.

ويشهد يوم الجمعة 13 مارس في المتنزه عرضا حيا لفرقة قارعي الطبول العملاقة بالإضافة إلى فن الرسم على الرمال والتهديف على العلب المعدنية المرصوفة فوق بعضها ومهارات كرة القدم ولعبة إطعام المهرج وغيرها الكثير.

وقال عدنان البحر نائب رئيس أول إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في سلطة واحة دبي للسيليكون إننا نحرص على توفير مستوى حياة متقدم ومتميز لسكانها والعاملين فيها البالغ عددهم 71 ألف نسمة.

وأضاف: “تأتي جهودنا ومبادراتنا في هذا الإطار انطلاقا من التوجهات الاستراتيجية لحكومة دولة الإمارات في تشييد المدن الذكية القائمة على ست ركائز أساسية هي الحياة الذكية والمجتمع الذكي والتنقل الذكي والاقتصاد الذكي والحوكمة الذكية والبيئة والفعاليات المجتمعية”.

وتعود السوق المجتمعية لواحة دبي للسيليكون للعام الثاني على التوالي في إطار الجهود المتواصلة لسلطة الواحة من أجل تقديم تجربة حياتية معززة لسكانها وزوارها وبيئة سعيدة دامجة للعائلات فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى