صحة وتغذية

حمدان بن راشد يكرم الفائزين بجوائز ” بكم نفتخر ” في “صحة بدبي”

كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي 450 موظفا وموظفة من العاملين المتميزين والمجتهدين في هيئة الصحة بدبي إلى جانب فرق عمل التطوير و الابتكارات والمبدعين وأصحاب الخدمة الطويلة ممن أثروا جهود الهيئة بخبرتهم وأسهموا كثيرا في تقدمها.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين بجوائز ” بكم نفتخر” الذي نظمته الهيئة اليوم برعاية وحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بمركز دبي التجاري العالمي وجرى في بدايته تكريم أسد الله حسن حاتمي لخدمته الطويلة للقطاع الصحي في الدولة والممتدة إلى 50 عاما.

وقال معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي خلال كلمته الافتتاحية للحفل إنه إذا كانت مبادراتنا التحفيزية التي تحظى برعاية ودعم سموكم تحمل لموظفي الهيئة عنوان و شعار ” بكم نفتخر” فإننا نؤكد أنكم مصدر فخر واعتزاز لنا وللقطاع الصحي في الدولة وليس هذا لتوجيهاتكم لنا فحسب وإنما لمتابعتكم الحثيثة لكل ما يطرأ على الساحة الصحية وحركة تطور الطب وعلومه واكتشافاته وجميع مستجداته الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي البالغ في المحافل الطبية”.

وأكد القطامي أن حضور سموه يمثل ترسيخاً لمبادئ وثقافة التميز والتفوق التي يحملها فكر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم والتي ترجمتها العديد من الجوائز المحلية والدولية التي تأسست برعايته في مختلف المجالات خاصة المجال الصحي.

و أضاف معالي القطامي أن ثقافة التميز هي التي أثبتت فاعليتها وأهميتها في تطور المؤسسات وأداء الأفراد من خلال العديد من الجوائز والمبادرات التي انطلقت داخل الدولة وخارجها برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو حكام الإمارات.

و أوضح معاليه أن هيئة الصحة بدبي حرصت من خلال مبادرة ” بكم نفتخر ” على تكريم الموظفين وتقديرهم /معنوياً ومادياً/ ومن أجل ذلك وثقت منهجية التكريم بمجموعة من المعايير والأصول المعمول بها عالميا والتي تقوم عليها لجان تحكيم متخصصة.

كما تجول سموه يرافقه معالي القطامي في المعرض المصاحب للحفل واطلع خلاله على مجموعة المبادرات الذكية التي تنفذها هيئة الصحة بدبي والتي أحدثت طفرة نوعية في منظومة الرعاية الصحية ومستوى الخدمات الطبية.

دبي في 12 مارس / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى