page contents
الوحدة الرياضي

الاتحاد الآسيوي يصادق على أهلية المرشحين للمقاعد التنفيذية

عقدت اللجنة الانتخابية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، اجتماعا في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث صادقت على أهلية المرشحين لعضوية المكتب التنفيذي عن الاتحادات الإقليمية، من أجل المشاركة في الانتخابات التي تعقد خلال اجتماع الجمعية العمومية الثلاثين، يوم 16 نيسان/أبريل المقبل.

وكانت الجمعية العمومية السابقة صادقت على زيادة عدد 5 أعضاء للمكتب التنفيذي، يمثلون الاتحادات الاقليمية الخمس “الشرق والغرب والجنوب والوسط والآسيان”.

وبعد إجراء تدقيق النزاهة، اعتبرت اللجنة الانتخابية أن المرشحين التالية أسماءهم يتوافقون مع متطلبات الأهلية في النظام الأساسي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2019 والنظام الانتخابي في الاتحاد.

والمرشحون هم:

الجنرال سوميوت بومبانمونج (تايلاند)، عن اتحاد منطقة آسيان، وكاتانبيك ماماتوف (قرغيزستان)، عن منطقة اتحاد منطقة وسط آسيا، و فالنتينو سان جيل (جوام) عن اتحاد منطقة شرق آسيا وأنورا دا سيلفا (سريلانكا) عن اتحاد منطقة جنوب آسيا، وخالد عوض الثبيتي (السعودية) وعبد الله الجنيبي (الإمارات) عن اتحاد منطقة غرب آسيا.

وتتكون اللجنة الانتخابية من:

ليم كيا تونج من سنغافورة (رئيس لجنة الانضباط والأخلاق)، ونائب الرئيس جاهانجير باجلاري من إيران (رئيس لجنة الاستئناف)، ونائب الرئيس السيد مهند فهمي حمد من البحرين (رئيس لجنة التدقيق الداخلي والتوافق).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى