page contents
صحة وتغذية

تواصل فعاليات مهرجان المرح للصحة واللياقة في أبوظبي

أبوظبي – وام / تتواصل فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان المرح للصحة واللياقة 2020 الذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية وبتنظيم من مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني ويستمر حتى 20 فبراير الجاري.

ونظم المركز – ضمن فعاليات المهرجان – أمسية للدراجات الهوائية على مضمار حلبة مرسى ياس بأبوظبي وسط إقبال كبير من المواطنين والمقيمين.

وقال سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن الأمسية شهدت تفاعلا كبيرا من المشاركين، وتضمنت حزمة من الخدمات الصحية حيث اطلعت المشاركات في الأمسية على البرامج الأكاديمية المختلفة التي توفرها كلية فاطمة للعلوم الصحية التابعة لـ “أبوظبي التقني” وهي بكالوريوس العلوم في التمريض والبكالوريوس والدبلوم العالي في الصيدلة والعلاج الطبيعي والأشعة والإسعاف الطبي والطوارئ ومؤخرا البكالوريوس في علم النفس لأول مرة.

وأشار إلى أن الكلية تعمل على استقطاب المزيد من بنات الوطن في مختلف التخصصات المطلوبة في المؤسسات الصحية بالدولة بما يسهم في تعزيز التوطين بالقطاع الصحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى