page contents
الوحدة الرياضي

اشادة بختام “عربية السيدات 2020”

 أشادت شخصيات رسمية ورياضية محلية بالنسخة الخامسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي نظمتها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة خلال الفترة من 2 حتى 12 فبراير الجاري.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي الذي استضافته أمس الأول الصالة الرياضية التابعة للمؤسسة حيث جرى تتويج نادي المجمع البترولي الجزائري بلقب بطولة الكرة الطائرة ونادي الفحيص الأردني بلقب بطولة كرة السلّة والميداليات الذهبية والكأس.

ووصف سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة النجاحات الفنية والتنظيمية التي حققتها النسخة الخامسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بأنها ترجمة للدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي توليها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة التي هيأت لهذا التجمع الرياضي النسائي الأكبر والأبرز على مستوى الوطن العربي كل سبل مقومات النجاح والتميز.

من جانبها قالت سعادة ندى عسكر النقبي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة : “اختتمنا بالأمس النسخة الخامسة من الدورة التي شهدت هذا العام أكبر مشاركة في تاريخها ما يعكس حرص جميع الأندية من مختلف الدول العربية الشقيقة على الحضور وتمثيل بلادهم وتحقيق أرفع المنجزات على أرض الشارقة” .

الشارقة / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى