صحة وتغذية

شركة صحة تنظم المؤتمر العالمي لطب الأشعة بمشاركة خبرات دولة

أبوظبي – وام/ تنظم شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” المؤتمر العالمي التاسع لطب الأشعة يومي 20 و 21 فبراير الحاري في أبوظبي .

يشارك في المؤتمر نخبة من اختصاصيي واستشاريي طب الأشعة من دولة الإمارات وعدد من دول العالم، لمناقشة المستجدات في علم الأشعة واستعراض آخر التطورات والتحديثات الخاصة بالجوانب العملية لجميع التخصصات الفرعية الرئيسية في الأشعة التشخيصية.

ويناقش الخبراء العالميون من في مجال الأشعة السريرية من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأوسط، مجموعة واسعة من الموضوعات إلى جانب إلقاء المحاضرات والجلسات التفاعلية وورش العمل لتشجيع تبادل المعرفة والخبرات وأفضل الممارسات في طب الأشعة والرنين المغناطيسي، والاستفادة من الذكاء الاصطناعي في الأشعة التشخيصية.

كما يناقش المؤتمر آخر المستجدات في مجال الأشعة التداخلية في دولة الإمارات وعلى المستوى الدولي، مع تسليط الضوء على دور الأشعة التداخلية في علاج السكتة الدماغية الحادة وآخر التطورات في مجال تصوير الصدر، تصوير الثدي، التصوير القلبي بالرنين المغناطيسي تصوير الجهاز العضلي علم الأشعة العصبية الأشعة التشخيصية للأطفال، والطب النووي.وام/هدى رجب/عماد العلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى