الوحدة الرياضي

“العين للفروسية” يستضيف “مداراثون” المدارس السابع

تحت رعاية ميدكلينك ، نظمت مدرسة المدار الدولية “مداراثون” العين السابع  لطلبة المدارس في مدينة العين بمشاركة كبيرة وصلت إلى أكثر من 400 طالباً وطالبة من 52 مدرسة في مدينة العين، وذلك في نادي العين للفروسية والرماية والجولف.وأعربت الدكتورة آلاء الجبوري مديرة مدرسة المدارعن سعادتها بهذه الفعالية، مؤكدةً أن رعاية النشاط الرياضي من أهم أولويات ادارة المدرسه ، لما للرياضة من آثار كبيرة على الجسد والنفس والعقل مما  يحقق الجانبين التعليمي التربوي المنهجي واللامنهجي و يعزز قدرات الطلبة وإمكاناتهم التحصيلية وينعكس ايجاباً على مستوى التحصيل التعليمي إلى الجانب الأخلاقي.كما أكدت ألجبوري أن هذه النسخة تضمنت منافسات خاصة لأصحاب الهمم والتي سوف تستمر في الأعوام القادمة وذلك إيمانا بأن هذه الفئه هي جزء رئيسي من العملية  التعليمية وكذلك الأنشطة المختلفة.

وأسفرت نتائج سباق الجري لمسافة 1600 متراً طلاب فئة الذكورعن تتويج محمد عبدالمجيد  من مدرسة دار العلوم بالمركز الأول وحل في المركز الثاني محمد عوض من أكاديمية فلسطين فيما جاء ثالثاً مازن محمد من دار العلوم . وعلى مستوى الطالبات للمسافة نفسها حققت الطالبة الريم محمد الكعبي من مدرسة المدارالمركز الأول وحلت في المركز الثاني رؤى حسن من أكاديمية الأندلس فيما جاءت  ثالثةً أريام عبدالرحمن  من دار العلوم .

وفي منافسات ال 100 متر ذكور، فاز خالد محمد من مدرسة الإسراء بالمركز الأول ، وحصل وحل عثمان بشير من مدرسة الواحة وصيفاً فيما ذهب المركز الثالث إلى مدرسة العين جونيور للطالب محمد شريف. وفي فئة الإناث فازت الطالبة سارة سامي من دار العلوم بالمركز الأول فيما حلت ثانية هدى وليد من الحمدانيه وجاءت ثالثة رحمه محمد من مدرسة زاخر. 

وفاز عماد البالي  في فئة الأهالي بالمركز الأول وجاء ثانياً سعيد غواص وحل مقبل علي ثالثاً . كما فازت شام محمد  بالمركز الأول على مستوى الأهالي (إناث)، وجاءت انجو في المركز الثاني تلتها ملاك نوري  في المركز الثالث .

وعلى مستوى المجموع العام لسباق الفرق ذكور حلت مدرسة دار العلوم  في المركز الأول، فيما جاءت مدرسة الخليل في المركز الثاني وذهب المركز الثالث إلى مدرسة المدار. أما على مستوى الفرق إناث فقد جاءت مدرسة الأندلس

العين-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى