مرئيات

«تكافل الصحفيين» ينظم رحلة برية لأعضائه

نظم صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين الإماراتية رحلة ترفيهيه برية لأعضائه في منطقة الحريملة التي تشتهر بالمزارع الكثيفة وتربية الهجن في أمارة رأس الخيمة، يوم الجمعة الماضي”، حضرها ياسين سالم رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي، وفضيلة المعينى أمين الصندوق، وشارك فيها عدد من أعضاء صندوق التكافل الاجتماعي من المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة وأسرهم.  

وقال ياسين سالم، أن الهدف من الرحلة هو التعرف على الأعضاء وأسرهم في رحلة اجتماعية عائلية، بعيداً عن أجواء العمل، وفى منطقة برية مكسوة بالخضرة وفى أجواء بديعة ورائعة استمتع بها زملاؤنا الصحفيون وأسرهم وخاصة الأطفال الذين قاموا بممارسة الأنشطة الرياضية في المنطقة المفتوحة، ومشاهدة الهجن في هذه المنطقة الخضراء.

وأضاف سالم، أن الرحلة، هي لتفاعل الأعضاء مع بعضهم البعض كأسرة صحفية وإعلامية واحدة، وإننا قمنا بإعداد الطعام التراثي في منطقة الرحلة الذي تناولها في الإفطار والغداء، وشارك في اعداد الطعام كافة الموجدين بالرحلة.

وأشار رئيس مجلس الادارة، أن وفد الصحفيين المشارك في الرحلة شاهدوا مباراة شوطين لسباق الهجن في مضمار منطقة السوان، والذي يتم فيه تشجيع الشباب للمسابقات الرسمية للهجن. 

 دبي -الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى