صحة وتغذية

هيئة الهلال الأحمر تتسلم تبرعاً مالياً من بنك أبوظبي التجاري لحملة الشتاء

وام / تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تبرعا ماليا بقيمة نصف مليون درهم، من بنك أبوظبي التجاري لدعم حملة الشتاء التي تنفذها الهيئة في 5 دول مستضيفة للاجئين السوريين.

جاء ذلك خلال استقبال حمود عبد الله الجنيبي، نائب الأمين العام للتسويق وجمع التبرعات بمقر الهيئة مؤخرا، نوره حسن آل علي، مدير إدارة سياسات الحوكمة والرقابة في بنك أبوظبي التجاري.

وأشاد الجنيبي بمبادرات البنك وتجاوبه الدائم مع النداءات التي تطلقها الهيئة لصالح القضايا الإنسانية العاجلة والمحلة، وقال : هذه المبادرة تجسد حرص البنك على القيام بمسؤوليته الاجتماعية، بجانب دوره في دعم الاقتصاد الوطني، وتؤكد تفاعله مع برامج الهلال الأحمر الإنسانية في الداخل والخارج، ووقوفه بجانبها ومساندته للشرائح التي تستهدفها من تحركاتها الميدانية في مختلف الساحات والدول.

وأضاف الجنيبي ان تجاوب الأفراد والمؤسسات والهيئات مع الحملات التي تطلقها هيئة الهلال الأحمر لصالح الشعوب التي تعاني من وطأة الظروف، تعزز دور الدولة الرائد في المجال الإنساني، وتدعم توجهات الهلال الخيرة في تحسين حياة أشد الفئات ضعفا وتوفير رعاية أكبر لهم، مؤكدا على أن الهيئة ستظل عند حسن ظن الجميع بها من خلال تكثيف جهودها وترقية برامجها ومشاريعها في الداخل والخارج.

من جانبها أعربت نوره آل علي، عن تقدير إدارة البنك للدور المتنامي لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في الأوساط الإنسانية المحلية والإقليمية والدولية، وقالت إن المكانة التي تبوأتها الهيئة، تعتبر مصدر فخر واعتزاز لكل إماراتي، لذلك من واجبنا أن نشد من أذرها، ونقف بجانبها لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي بدأتها بدعم ومباركة القيادة الرشيدة، التي وضعت الأسس المتينة والراسخة لصرح الإمارات الإنساني.

وتواصل هيئة الهلال الأحمر تنفيذ حملة الشتاء، التي يستفيد منها مليون شخص، في كل من الأردن والعراق، ومصر، واليونان، ولبنان، وتبذل الهيئة جهودا مكثفة للحد من تداعيات البرد وأعراضه الصحية، من خلال توفير المستلزمات الضرورية للمستفيدين، كالخيام، والملابس الشتوية، والطرود الغذائية، والأدوية والمكملات الغذائية للأطفال ومستلزماتهم الأخرى.

– مل –

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى