أخبار الوطن

مركز شرطة بردبي ينظم مبادرة “صوت المتعامل”

دبي – الوحدة

بتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، التقى سعادة اللواء عبد الله خادم بن سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، مع المتعاملين في المركز ضمن مبادرة “صوت المتعامل”، التي يُنظمها المركز بهدف تعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر مع المتعاملين، بما يكفل مشاركتهم في إبداء الملاحظات والمقترحات، وذلك بحضور العقيد خليفة خالد العوضي، نائب مدير المركز، وعدد من الضباط.

وقال اللواء عبد الله المعصم، إن أقسام إسعاد المتعاملين تمثل واجهة أي قطاع حكومي أو خاص، كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص عليها شرطة دبي لتتماشى مع المعايير العالمية للخدمة المتميزة للعملاء، حيث تعد الخدمة مسؤولية كل العاملين في هذه القطاعات، بدءاً من المدير وانتهاء بمقدمي الخدمة.

وأكد اللواء عبد الله المعصم أن القيادة العامة لشرطة دبي تولي المتعاملين وسعادتهم أهمية كبيرة، لذلك تحرص على التواصل معهم وتقديم خدمات راقية تعكس السمعة الحضارية المتميزة لشرطة دبي، وتنال رضاهم.

وقدم اللواء المعصم شرحاً حول خدمات شرطة دبي المجتمعية والأمنية المقدمة للجمهور في مراكز الشرطة والموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، والمراكز الذكية SPS، إضافة إلى مركز الاتصال 901.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الوحدة