الوحدة الرياضي

حفل أفتتاح متميز لطواف دبي النسائي الدولي

أقامت اللجنة المنظمة لطواف دبي النسائي الدولي حفل إفتتاح الطواف بمنطقة تايم سكويردبي بحضور معالي مريم المهيري وزيرة الأمن الغذائي وأسامه أحمد الشعفار رئيس الإتحادين الإماراتي والآسيوي رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وعدد كبير من الشخصيات والقيادات الرياضية في الدولة وجمهور كبير حرص على الحضور للمشاركة في الإحتفال بهذا الحدث الرياضي الدولي ..

وتضمن الحفل الذي أقيم في أجواء مثالية تقديم العديد من الفقرات الشيقة التي أظهرت المهارات الفنية في قيادة الدراجة كما تم تقديم الفرق المشاركة في الطواف وعددها 17 فريقا من مختلف دول العالم للجماهير التي حرصت على تشجيع اللاعبات المشاركات واختتم الحفل بالالعاب النارية التي زينت سماء المنطقة معلنة أفتتاح الطواف النسائي الدولي الأول ..

وتقدم أسامه الشعفار بالشكر والإمتنان الى حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة ال مكتوم على رعايتها الكريمة للطواف النسائي الدولي الأول في الشرق الأوسط الذي نتمنى أن يخرج بالصورة المشرفة التي تعودنا عليها في تنظيم الطوافات الدولية السابقة في دبي ..

وقدم الشعفار الشكر الى مديرة الطواف نوره الجسمي عضو مجلس ادارة الاتحاد مديرة الطواف والى أعضاء مجلس الإدارة على جهودهم الكبيرة والمقدرة للاعداد والتجهيزللطواف وتوفير كافة الإمكانات التي ستساهم في نجاح الطواف..

وأثنى الشعفار على حضور معالي مريم المهيري وزيرة الأمن الغذائي حفل الإفتتاح والذي سيكون دافعا لنا لمواصلة الجهود لكي يخرج الطواف في أزهى صورة ويعكس الإهتمام الذي تلقاه الدراجات من أهتمام ودعم المسؤولين ..

وعبرت نوره الجسمي مديرة الطواف عن سعادتها بنجاح حفل الإفتتاح الذي يعتبر الإنطلاقة الرائعة للنسخة الأولى من طواف دبي النسائي الدولي مشيرة الى أن البداية إيجابية للغاية سواءمن ناحية التنظيم أوأقبال الفرق من مختلف دول العالم على المشاركة..

وأكدت الجسمي أن الاستعداد للطواف أخذ وقته لضمان تحقيق النجاح وكان لدعم ورعاية سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم الدور الكبير في هذه البداية الإيجابية لأول طواف نسائي دولي وأعربت عن شكرها لكافة القائمين على التنظيم ولكل من ساهم في دعم ورعاية هذا الحدث الرياضي الكبيرمتمنية ان يتواصل النجاح في مراحل الطواف ليكون الختام

دبي -الوحدة : 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى