أخبار الوطن

إجراءات أسرع وخدمات أيسر لمستفيدي “اجتماعية الشارقة” وهم في مركباتهم

الشارقة – الوحدة:

تستمر دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة في جهودها من أجل تقديم وتوفير أفضل الخدمات لمراجعيها وهم في مركباتهم، لضمان توفير أفضل الخدمات وإنجازها بدقائق قليلة والتي تشمل الخدمات المصرفية من تحديث البطاقة أو بدل فاقد، والاستعلام عن طلبات المساعدة، تحديث بيانات الهوية الإماراتية، إفادة إقرار عدم العمل، وتحديث البيانات الاجتماعية.
حيث سهلت خدمة المركبة الخارجية العديد من الإجراءات الروتينية على المستفيدين، وتُنجز المعاملات خلال وقت وجيز لا يتجاوز خمس دقائق، دون الحاجة إلى مغادرة المركبة أو الدخول إلى مبنى الدائرة. وتُقدَّم الخدمة في الباحة الخارجية لمقر الدائرة، حيث يتولى الموظف المختص تقديم الخدمات الإلكترونية بسرعة وكفاءة.
وحرصاً على تقديم أفضل الخدمات وإنجازها في وقت قياسي، خاصةً أن هذه الخدمة تندرج ضمن اختصاصات مركز خدمات المتعاملين، الذي يستقبل غالبية مراجعيه من كبار المواطنين وذوي الإعاقة وأسرهم، إضافة إلى شرائح مختلفة من أفراد المجتمع، وأسهمت الخدمة بشكل كبير في تسهيل الإجراءات على المستفيدين، ووفّر عليهم الوقت والجهد، مما كان له أثر إيجابي كبير في رضاهم وسعادتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى