أخبار الوطن

قائد عام شرطة عجمان يؤكد ضرورة تعزيز سرعة الاستجابة للجمهور

عجمان في 20 فبراير / وام / ‎اطلع سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان خلال تفقده قسمي المرور والدوريات، والإسعاف والإنقاذ، على سير إجراءات العمل والخدمات المقدمة، والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث وفق معايير الجودة والتميز.

رافقه خلال الجولة سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير إدارة العمليات الشرطية، ونائبه العميد خالد محمد النعيمي، والمقدم أحمد راشد السويدي رئيس قسم الوثائق والمراسلات، وكان في استقباله المقدم سيف عبد الله الفلاسي نائب مدير إدارة المرور والدوريات، والرائد فؤاد الخاجة رئيس قسم المرور والدوريات، والنقيب عيسى محمد الشامسي رئيس قسم الإسعاف والإنقاذ، وعدد من الضباط.

‎ وبدأ سعادة قائد عام شرطة عجمان جولته بتفقد الطابور العسكري للتأكد من مدى الاستعداد والجاهزية من حيث الالتزام وفق التعليمات والأنظمة المعمول بها في وزارة الداخلية، وتفقد الدوريات المرورية والآليات والدراجات النارية، واطلع على آلية الفحص والصيانة للوقوف على جاهزيتها ومدى ملاءمتها للاستخدام.

‎كما تفقد آليات العمل في أفرع الدوريات المرورية، والدوريات الخارجية، وفرع أمن الطرق، واطلع على منجزات عام 2019 وأبرزالإحصائيات والخدمات المقدمة للجمهور، مشيداً بجهود العاملين في القسم والتي أسهمت في خفض نسبة الوفيات ورفع نسبة الشعوربالأمن ودعمت تحقيق المستهدفات، داعياً إلى بذل مزيد من الجهد والتفاني في العمل لضمان الاستمرار في دعم منجزات الشرطة بما يضمن استمرارية تميزها.

‎ وتفقد سعادته قسم الإسعاف والإنقاذ، واطلع على مركبات الإسعاف ودوريات أمان وآلية عملها وإنجازاتها، مشيداً بجهودهم التي أسهمت بشكل كبير في تعزيز الأمن والأمان وخفض نسبة الجرائم المقلقة، مشدداً على بذل الجهود التي تعزز سرعة الاستجابة للجمهور خصوصاً في الحالات الأمنية والطارئة.

‎وفي نهاية الجولة التفتيشية تم عقد اجتماع مع ضباط قسمي المرور والدوريات والإسعاف والإنقاذ للتأكد من تطبيق معايير التفتيش السنوي من حيث المهام الإدارية، ومدى الالتزام بتنفيذ القرارات الصادرة من القيادة العليا، والإجراءات الإدارية المطبقة، ومدى وجود آلية للرقابة الإدارية لمتابعة إجراءات العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى