سعود بن صقر القاسمي يستقبل أعضاء مسرح رأس الخيمة الوطني

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بقصر سموه اليوم بمدينة صقر بن محمد أعضاء مجلس إدارة مسرح رأس الخيمة الوطني بمناسبة فوز المسرح بجائزة الفرقة المسرحية المتميزة لعام 2018 على مستوى الدولة والتي تقدمها جمعية المسرحيين في الإمارات.

وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بدور مسرح رأس الخيمة في دعم الحركة المسرحية والثقافية في رأس الخيمة والإمارات ومساهمته في تشكيل الوعي الثقافي والفني من خلال المشاركة في مختلف المهرجانات والملتقيات المسرحية والفنية بأعمال مسرحية مميزة تعكس الهوية الوطنية والثقافية للدولة .. مؤكدا أن مسرح رأس الخيمة يزخر بالطاقات الشبابية المبدعة التي تشكل امتدادا للتاريخ الكبير للمسرح الذي أبرز العديد من الأسماء التي كان لها دور في رفد المشهد المسرحي في الإمارات منذ أواخر الستينات.

وهنأ صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أعضاء المسرح ومنتسبيه بمناسبة الفوز بالجائزة .. متمنيا أن يشكل هذا الإنجاز حافزا لمواصلة التألق لتحقيق المزيد من الأعمال الفنية والثقافية الهادفة.

من جانبه أعرب عبدالرحمن الكاس نائب رئيس مجلس إدارة مسرح رأس الخيمة عن شكر وتقدير مجلس الإدارة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على الدعم الكبير الذي يقدمه سموه للمسرح مما كان له بالغ الأثر في تمكين المسرح من القيام بأهدافه باحتضان الطاقات الشبابية وصقل المواهب المبدعة والمشاركة في المهرجانات المسرحية على المستوى المحلي والخليجي.

رأس الخيمة في 14 مارس / وام/

اضف تعليقا

البريد الإلكتروني
إشترك الآن

إنضم إلينا لمتابعة كل جديد

تابع أخبار كل يوم وساعة .. ساعة بساعة
close-link