صحة وتغذية

“إسعاف دبي” تدشن برنامج رواد الإبتكار في “برج خليفة”

دبي – وام / دشنت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف برنامج “رواد الإبتكار” – المبادرة النوعية التي تعنى ببناء مواهب المستقبل المبتكرة – تحت شعار “نبتكر للخمسين ” تزامنا مع اطلاق شعار الإستعداد للخمسين وذلك من موقع أيقونة دبي “برج خليفة”.

و بهذه المناسبة أكدت المؤسسة إلتزامها بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي”رعاه الله “نحو الإستعداد الأمثل للخمسين .

وقال سعادة خليفة بن دراي المدير التنفيذي للمؤسسة : نتعهد لحكومتنا ونؤكد التزامنا بتطوير كوادرنا المؤسسية لتكون مؤهلة لتقود مرحلة الاستعداد للخمسين .. وكما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ” نستهل عام 2020 بتفاؤل.. وبتطوير في حوكمة منظومتنا الاقتصادية والاجتماعية والتنافسية في دبي.. هدفنا استشراف فرص دبي المستقبلية..

وترسيخ جاذبية مدينتنا الاقتصادية.. وضمان أفضل حياة لساكنيها وزائريها “.

من جانبها ذكرت الدكتورة عائشة المطوع مديرة مكتب الإستراتيجية والتميز المؤسسي مديرة برنامج رواد الإبتكار أن هذا البرنامج الطموح سيعمل على تدريب و تأهيل 50 رائدا من رواد الإبتكار بناء على أفضل البرامج الأكاديمية في مجال إدارة الإبتكار وبالتعاون مع مؤسسات عالمية ورائدة في المجال وستكون مخرجاته 50 مبادرة مبتكرة تحمل في طياتها معالم المستقبل المشرق الذي تطمح حكومتنا الرشيدة لتأمينه لشعبها و ساكنيها و زوارها .وام/حليمة الشامسي/عماد العلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى