صحة وتغذية

مذكرة تفاهم بين مجموعة “أغذية” ومجلس أبوظبي الرياضي

أبوظبي – وام/ وقعت مجموعة أغذية ، مذكرة تفاهم مع مجلس أبوظبي الرياضي بحضور معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة على هامش فعاليات معرض الخليج للأغذية /جلفود 2020/.

قام بالتوقيع عن مجلس أبوظبي الرياضي سعادة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وعن مجموعة أغذية سعادة المهندس طارق أحمد الواحدي الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وتهدف الاتفاقية التي تمتد لثلاث سنوات، إلى تعزيز نمط الحياة الصحية والحيوية لما فيه خدمة المجتمع. كما ستصبح “أغذية” بموجب المذكرة شريكاً رسمياً لمجلس أبوظبي الرياضي فيما يتعلق بتوفير المرطبات المنعشة والمياه خلال جميع الفعاليات الرياضية التي ينظمها المجلس، حيث ستوفر حوالي 3 ملايين عبوة مياه في السنة الواحدة، لتغطية جميع الفعاليات الرياضية المجتمعية والعالمية، التي تنعكس ايجاباً للمحافظة على النمط الصحي والرياضي، لكافة المشاركين بتلك الفعاليات.

في المقابل تم اختيار مجلس أبوظبي الرياضي شريكاً للتعاون مع مبادرة أغذية للاستدامة لجمع وإعادة تدوير عبوات المياه الفارغة بعد انتهاء الفعاليات التي يقيمها المجلس. وسوف تتيح هذه المبادرة الفرصة أمام المستهلكين من أجل اتخاذ الخطوات اللازمة التي تدعم أنماط حياتهم الصحية وجهودهم الرامية إلى المحافظ على البيئة.

من جهته قال العواني :”فخورون بالشراكة مع أغذية من أجل دعم خططنا الطموحة لتعزيز النمط الرياضي الصحي في المجتمع وترجمة اهداف القطاع الاجتماعي في إمارة أبوظبي، والعمل على مواصلة استراتيجيتنا الرامية لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رياضية عالمية وعاصمة نابضة بالحياة الرياضية من خلال الفعاليات التي تقام على مدار العام، مضيفا: شراكتنا مع أغذية تمثل إضافة كبيرة ومهمة لتحقيق اهدافنا خلال المرحلة المقبلة، ونقدر بامتنان دعمهم ورعايتهم لفعالياتنا الرياضية المجتمعية والعالمية”.

من جهته قال الواحدي: “تعتبر شراكتنا مع مجلس أبوظبي الرياضي شهادة على التزامنا بدعم أنماط الحياة الصحية والاستدامة”، وتابع “تلتزم أغذية في توسيع تعاوننا مع الهيئات والمنظمات التي تتشارك معنا القيم المشتركة، ونحن طموحون للإسهام في دعم مجتمع الإمارات من خلال مبادرات مثل تلك المبنية على شراكتنا الاستراتيجية مع مجلس أبوظبي الرياضي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى