أخبار الوطن

قائد عام شرطة أبوظبي يزور معرضي “يومكس” و”سيمتكس”

زار معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي اليوم مؤتمر ومعرض الأنظمة غير المأهولة ” يومكس ” والمحاكاة والتدريب “سيمتكس” 2022 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.

واطلع معاليه على معروضات العديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة، التي تضمنت أحدث الابتكارات والتقنيات في صناعات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب، إضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات.

وأكد حرص شرطة أبوظبي على تسخير أحدث التقنيات والأنظمة الفنية والإدارية للنهوض بالعمل الأمني لتحقيق رؤية الحكومة لجعل إمارة أبوظبي في مقدمة المدن الآمنة وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً ويمتلك القدرة على المنافسة.

وتشارك شرطة أبوظبي خلال الحدث الذي انطلق اليوم ويستمر حتى 23 فبراير بعرض أحدث الأنظمة والمعدات والتقنيات المستخدمة في المجال الشرطي والأمني، وتطبيقاتها الذكية وأنظمتها المتطورة وفق أفضل الممارسات المتقدمة عالمياً.

ويركز المؤتمر على موضوع تحسين الابتكار والتغلب على التحديات المصاحبة لعمليات تطبيق التقنيات وتكاملها، ومحور متخصص بعنوان، الأنظمة غير المأهولة والثورة الصناعية الرابعة .. كيف تعمل التكنولوجيا على تشكيل القدرات المستقبلية”.

رافق معاليه خلال الجولة اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية وعدد من الضباط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى