page contents
أخبار رئيسية

محمد بن زايد يزور معرضي ” يومكس وسيمتكس 2020 “

أبوظبي – وام / زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم معرضي الأنظمة غير المأهولة ” يومكس 2020 ” والمحاكاة والتدريب ” سيمتكس 2020 ” اللذين تنظمهما شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 23 وحتى 25 من شهر فبراير الجاري.

وقام سموه بجولة في أجنحة الشركات الإماراتية والعالمية المشاركة وتعرف على أحدث التكنولوجيات المعروضة في مجال الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب وتبادل سموه الحديث مع العارضين وأصحاب الشركات والمسؤولين والخبراء المشاركين حول آخر التطورات في التقنيات الحديثة.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان : إن دولة الإمارات العربية المتحدة تعزز موقعها في تكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة والذكاء الاصطناعي واستشراف مستقبلها وتوجيهها إلى خدمة الإنسان وتقدمه ورفاهيته وتؤمن بأن قيمة التكنولوجيا تكمن في قدرتها على تغيير حياة البشر إلى الأفضل وأن مسؤوليتنا أن نجعل من التكنولوجيا جسراً للبناء والتقدم والأمن والاستقرار للجميع.

وأضاف سموه أن معرضي ” يومكس ” و” سيمتكس ” يجسدان دور دولة الإمارات المهم في توفير المنصات العالمية الفاعلة للحوار حول القطاعات الحيوية التي تهم حاضر العالم ومستقبله، مشيرا إلى أن المشاركة الكبيرة والنوعية فيهما والتي تتزايد بشكل ملحوظ بين كل دورة وأخرى تجسد الثقة العالمية الكبيرة في قدرة الإمارات على تنظيم أكبر الفعاليات الدولية في المجالات المختلفة وسياساتها الداعمة لكل ما يحقق التنمية والاستقرار والسلام والأمن على المستويين الإقليمي والعالمي.

وأوضح سموه أن التكنولوجيا الخاصة بالأنظمة غير المأهولة والتدريب والمحاكاة تشهد تطورا كبيرا ودولة الإمارات العربية المتحدة حريصة على مواكبة هذا التطور في سياق استراتيجيتها الهادفة إلى تنويع مصادر دخلها وبناء اقتصاد المعرفة وتحقيق الاستفادة القصوى من هذه التكنولوجيا في مجال التنمية.

وتمنى سموه للمشاركين في المعرضين التوفيق والنجاح وبناء شراكات فاعلة تعود بالخير على الجميع.

رافق سموه خلال الجولة معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى