page contents
الوحدة الرياضي

4 مباريات اليوم في بطولة كأس زايد بن هزاع للكرة

انطلقت عصر أمس الأول مباريات بطولة كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان الحادية عشرة لفرق أكاديميات الكرة المحلية للأشبال تحت 11 سنة التي ينظمها نادي أبو ظبي الرياضي بإشراف مجلس أبو ظبي الرياضي ،والتي تشهد مشاركة 8 فرق على مستوى الدولة ،والتي شهدت جولتها الافتتاحية تسجيل 13 هدفا ، على مستوى المجموعتين ، والتي أسفرت نتائجها عن  فوز فريق أكاديمية باس على أكاديمية أبو ظبي بهدف نظيف .. وفاز فريق أكاديمية كرة القدم للجميع علي فريق أكاديمية تراك الرياضية بهدفين لهدف ،وفاز فريق أكاديمية يوفنتوس مع فريق أكاديمية الفرسان 2/1،وفي ختام مباريات الجولة الافتتاحية لفرق المجموعتين فاز فريق الأكاديمية الإقليمية الرياضية على أكاديمية «supports» الرياضية5/1 ..وأدار مباريات الافتتاح طاقم حكام البطولة المكون من باسم مغاوري ،محسن الشحات ،ماجد سعد وعزيز بن رحمه.. وفي الإشراف الفني العام ديما الأبراهيم مديرة البطولة وفي اللجنة الفنية المدربة سارة حسنين والمدربة حكيمة أبو ستة والمدرب علاء درويش.

وتستأنف بعد عصر اليوم الثلاثاء بملاعب أكاديمية نادي أبو ظبي الرياضي بمنطقة المشرف في أبو ظبي الجولة الثالثة بإقامة 4 مباريات من المجموعتين في ختام الدور التمهيدي الذي سيحدد الفرق المتأهلة للمرحلة الثانية .. وتبدأ جولة اليوم بلقاء يجمع بين فريقي أكاديمية نادي أبو ظبي مع أكاديمية تراك الرياضية ،وفي الثانية تلعب أكاديمية باس مع فريق أكاديمية كرة القدم للجميع،وفي المباراة الثالثة يتقابل فريق الأكاديمية الإقليمية الرياضية  مع أكاديمية الفرسان وتختتم بلقاء يجمع بين فريقي أكاديمية يوفنتوس مع أكاديمية «supports» الرياضية.

من جانب آخر- أكملت اللجنة المنظمة كافه الترتيبات لحفل افتتاح البطولة الدولية لكروية الحادية عشرة على كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان التي تحدد لانطلاقتها عصر يوم غد الأربعاء بملاعب أكاديمية نادي أبوظبي الرياضي بمنطقة المشرف .

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى