الوحدة الرياضي

الإعلان عن أسماء الفائزين في برنامج التميز لأندية الشارقة

 يعلن اليوم الأربعاء مجلس الشارقة الرياضي عن الفائزين في برنامج التميز لأندية الشارقة في دروته الثالثة خلال حفل رسمي يقام بمركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات.

ويأتي ذلك بحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وسعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام وسعادة الدكتور غانم الهاجري رئيس اللجنة العليا للبرنامج وأعضاء اللجنة ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية والعديد من القيادات الرياضية.

ويتضمن الحفل العديد من الفقرات التي يتم من خلالها إعلان أسماء الفائزين في الدورة الثالثة التي شارك فيها 18 ناديا بواقع تسعة أندية رياضية وتسعة أندية تخصصية وبزيادة ثلاث أندية عن الدورة الماضية.

ودارت المنافسة على خمس فئات فرعية تمثلت في معايير القيادة الاستراتيجية والإعلام والاتصال، والتسويق والاستثمار، والإدارة الفنية ورعاية اللاعبين، والإنجازات الفردية وثلاث معايير رئيسية قسمت إلى معيار الأنشطة الثقافية والمجتمعية والأندية الأكثر تطورا ومعيار التميز العام حيث عمدت اللجنة العليا خلال الفترة الماضية على دراسة وتقييم واختيار أفضل المشاركين في البرنامج الذي يعد بادرة فريدة من قبل مجلس الشارقة الرياضي ترجمة لأهدافه الاستراتيجية فيما يتعلق بنظام الارتقاء بالعمل في الأندية على جميع المستويات الإدارية والفنية والحرص على نشر ثقافة الابتكار والتميز فيها.

وقال الشيخ صقر بن محمد القاسمي إن دورات برنامج التميز والتي تزخر بالكثير من النتائج الايجابية المبهرة تتواصل على جميع المستويات مما يدل على مدى حرص الأندية على مواصلة النجاحات المختلفة والمساهمة في إحداث التغييرات وتطوير العمل في الأندية على أعلى معايير الجودة والتميز تنفيذا لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في أهمية التميز في العمل الرياضي وتحفيز الأندية والعاملين ورفع مستوى كفاءة الأداء بجانب متابعة ودعم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وأضاف: “نبارك للأندية الفائزة في هذه الدورة وندعو من لم يحالفه الحظ الى السعي والعمل على خطة واضحة وتكاتف الجهود والوقوف على الفرص التحسينية وتعضيد الجهود من أجل الإبداع والتميز بشكل أكبر وزيادة الإصرار والحرص على تحقيق النجاحات بشتى المجالات والعمل على خطة العمل للمشاركة في الدورات القادمة للحصول على افضل النتائج والارتقاء بمستويات الأندية للمشاركة في الدورات القادمة”.

وأكد أن مثل هذه المبادرات التي تتنافس فيها الأندية تساعد في إظهار الطاقات الإبداعية وفرص التميز وزيادة أعداد المشاركين خلال هذا العام ما هما إلا مؤشر ايجابي يوضح مدى أهمية هذا البرنامج الذي شهد نجاحا كبيرا منذ انطلاقته من خلال منافسات شريفة وجهود واضحة تتكلل بالنجاح والفوز بفئات البرنامج.

الشارقة  / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى