page contents
الوحدة الرياضي

بطولة كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز اليوم

تقام اليوم منافسات بطولة كأس رئيس الدولة، لقفز الحواجز«لونجين»، من فئة الخمس نجوم، على حواجز بارتفاع 160 سم، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

 ويستضيف الميدان الرملي بنادي أبوظبي للفروسية أشواط البطولة الغالية ذات الجوائز الأعلى «165 ألف يورو »، وينظمهما اتحاد الفروسية والسباق بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية برعاية «لونجين»، والشركاء إسطبلات الشراع، وأكاديمية فاطمة بنت مبارك، وتختتم المنافسات يوم السبت المقبل بكأس الأمم للفرق.

ويطمح فرسان الإمارات لتقديم أقوي عروض بعد النتائج الجيدة التي حققوها على الصعيدين المحلي والدولي، وضم القائمة عدداً من النجوم أبرزهم الشيخة لطيفة بنت أحمد آل مكتوم، والفرسان عبدالله حميد المهيري، عبدالله المري، حمد الكربي، عليالكربي، محمد العويس، ومحمد الكميتي، وعمر المرزوقي. 

وتتألف البطولة الدولية من فئة النجمتين من منافستين أولها تنطلق في التاسعة صباحاً من جولتين على حواجز 130 سم على لقب جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وجوائزها 20 ألف درهم. 

وتنطلق ثاني منافسات الفترة الصباحية في الحادية عشرة، وتقام من مرحلة ضد عقارب الساعة، على حواجز يبلغ ارتفاعها 140 سم على لقب تأهيلي الجائزة الكبرى للشراع وجوائزها المالية 35 ألف درهم.

وتقام المنافسة الثالثة في الواحدة ظهراً، على لقب كأس مجلس أبوظبي الرياضي من فئة الخمس نجوم، على حواجز بارتفاع 145سم، ويبلغ مجموع جوائزها 25,400 يورو.

أبوظبي -(الوحدة)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى