صحة وتغذية

“هندسة المستقبل” محاضرة خيرية بالعين لدعم مصابي السرطان

وام / نظمت جمعية المؤازرة الإماراتية لمصابي السرطان، بالتعاون مع بلدية العين ـ قطاع وسط المدينة ـ ومجلس العين للشباب محاضرة تحت عنوان “هندسة المستقبل”، قدمها الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي النعيمي، المستشار البيئي لحكومة عجمان والرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية في مسرح بلدية العين.

وتناول الشيخ الدكتور عبدالعزيز النعيمي خلال محاضرته عدة محاور في مجال هندسة المستقبل منها التصور المستقبلي والاحتياجات والإمكانيات المتوافرة والقدرة على إدراك الأبعاد المستقبلية.

وأكد أن هندسة واستدامة المستقبل تحتاج إلى تنشئة جيل من المبتكرين من خلال تعزيز القدرات والمواهب وضرورة البحث عنها.. مشيراً إلى أن الأجيال والابتكار والسعادة والتسامح والصحة والاقتصاد والتعليم والبيئة والأبحاث وغيرها تعد من العناصر المهمة والأساسية لاستدامة المستقبل.

وقدم المحاضر بصورة مبتكرة شرحا للعديد من الأفكار التي تصب في رفع الوعي باستشراف المستقبل لدى أفراد المجتمع وذلم من خلال أفلام عرضها خلال الشرح.

وفي الختام منحت جمعية المؤازرة الإماراتية لمصابي السرطان العضوية الفخرية للشيخ الدكتور عبدالعزيز النعيمي تكريما لجهوده في دعم مسيرة الجمعية.

وأقيم على هامش المحاضرة معرض للكتاب الخيري دعما لمرضى السرطان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى