مرئيات

معرض فني لطلاب ريبتون أبوظبي في الغاليريا

أقام طلاب ريبتون أبوظبي بالشراكة مع الغاليريا جزيرة الماريه معرضاً فنياً.

تم خلاله عرض خمس قطع فنية مميزة مستوحاة من الهندسة المعمارية للغاليريا من قبل علي فكري، نائب رئيس شركة مبادلة للعقارات والبنية التحتية، وجيليان هاموند، المدير العام لريبتون أبوظبي، والطلبة الذين ابتكروا الأعمال الفنية.

أقيم الحفل على الجسر الجنوبي للغاليريا بين متنزه الفاميلي بارك المخصص للوجهة وقاعة الطعام، وحضره عدد من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وأعضاء المجتمع.

وتعليقا على الحفل، قال علي فكري، رئيس مجلس إدارة مربعة الصوًة للعقارات: «تعد الغاليريا جزيرة الماريه وجهة لمجتمع أبوظبي، ونحن فخورون بالشراكة مع ريبتون أبوظبي لإحياء هذا المشروع الفني. تمثل هذه المنشآت الحيوية إبداع الشباب وتفاني المعلمين وأولياء الامور. ويسعدنا تقوية هذه الروابط المجتمعية من خلال عرض هذه القطع هنا في الغاليريا. «

ومن جهتها علقت جيليان هاموند، مدير ريبتون أبوظبي: «يركز منهجنا الأساسي على موضوعات لتشجيع طلابنا على أن يصبحوا قادة مبتكرين في حل المشكلات. باستخدام التكنولوجيا الرقمية لإنشاء الزهور، طور طلابنا هذه التحف الفنيه باستخدام التكنولوجيا الرقمية ليُظهروا قدراتهم الإبداعية في استخدام الوسائط المختلطة. يعتبر الفن الرقمي مثالاً رائعًا على الفرص المستقبلية التي يمكن لطلابنا الوصول إليها.

لقد مكن هذا المشروع كل طالب في المدرسة من الحصول على مساهمة تعاونية في هذه الأعمال الفنية الرائعة، ويعتبر الكشف عن هذه القطع اليوم لحظة فخر لكل فرد من أفراد عائلة ريبتون، وأصبحت الآن جزءا من التاريخ الثقافي لهذا البلد.

أبوظبي ــ الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى