صحة وتغذية

31 مارس الجاري آخر موعد لإستقبال الترشيحات لجائزة حمدان الطبية

وام / أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب استقبال الترشيحات للدورة الـ 11 للجائزة والتي يمكن التقدم للمشاركة فيها من جميع أنحاء العالم فيما يخص الجوائز العالمية وجوائز العالم العربي من كافة الدول العربية وجوائز دولة الإمارات وخاصة من مستشفيات القطاع العام .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة العلمية لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في مقرها بدبي بعد انضمام كوكبة من الخبراء في مجال الذكاء الاصطناعي للجان الفرعية العلمية لتقييم واختيار الفائزين بالجوائز.

وكانت الجائزة قد اختارت الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية موضوعا للدورتها الـ 11 بالتعاون مع البرنامج الوطني للذكاء الاصطناعي وذلك تماشيا مع توجهات الدولة وخططها الاستراتيجية في هذا المجال.

واعتمدت الجائزة أربعة محاور لهذه الدورة تضمنت جائزة حمدان العالمية الكبرى حول الذكاء الاصطناعي والرعاية الصحية وجائزة حمدان للبحوث الطبية المتميزة في الذكاء الاصطناعي وفي علم الجينوم وفي العلاج .

ويتم تقديم كافة طلبات الدعم والمستندات والأوراق المطلوبة من خلال البوابة الالكترونية للجائزة تسهيلا على المشاركين على أن يكون آخر موعد لإرسال الترشيحات هو 31 مارس الجاري فيما من المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز في 24 نوفمبر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى