page contents
الوحدة الرياضي

فوز زيدان وديزرت بالم يفاجئ فريق الإمارات في الافتتاح

انطلقت أمس الأول بملاعب نادي غنتوت للبولو منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها التاسعة عشرة ،والتي ينظمها النادي بالتعاون مع جمعية الإمارات للبولو تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان،

رئيس مجلس إدارة النادي، والتي تستمر حتى 29 مارس الجاري وسط احتفالية كبيرة وهي تحمل شعار «عام التسامح» مقدمة من شركة بريمير موتورز مازيراتي والتي تشهد مشاركة 6 فرق محلية وخليجية ،والتي رصد لها النادي مبلغ نصف مليون درهم كجوائز نقدية للفائزين الأوائل بجانب الهدايا التذكارية والعينية.

 وشهدت الجولة الافتتاحية التي أقيمت بإستاد زايد الرئيسي تحت زخات المطر فوز فريق زيدان السعودي بقيادة الأمير سلطان الفيصل على فريق أبو ظبي 7/4 .. وفي المباراة الثانية التي أقيمت بالملعب رقم واحد استطاع فريق ديزرت بالم بقيادة راشد البواردي أن يفاجئ فريق الإمارات حامل ألقاب موسم البولو الحالي  ويحقق الفوز عليه بنتيجة 11/10 بعد مباراة قوية متكافئة طيلة أشواطها ،ليأتي الحسم في الشوط الخامس الأخير بالرغم من تسجيل فريق الإمارات هدفين متتاليين خلاله لسمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وموزيو سعيا لإدراك التعادل ،إلا أن صافرة الحكم جي البيردي وبابين وبيتر رايت كانت أسرع.

وتستأنف مباريات الجولة الثانية من مباريات الدور التمهيدي في الثانية من بعد ظهر يوم غد الاثنين بلقاء فريق ديزرت بألم المتصدر مع فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور(الذي لعب مساء أمس مع فريق غنتوت) .. وتعقبها مباراة فريقا أبو ظبي والإمارات والتي تحمل شعار البحث عن التعويض للبقاء في صلب المنافسة.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى