صحة وتغذية

تدشين أسبوع عروض المنتجات الصحية والعضوية في لولو هايبرماركت

دشنت لولو هايبر ماركت، أكبر سلسلة متاجر في الشرق الأوسط، مهرجانها السنوي بعنوان “حياة صحية”، يشمل المهرجان الذي سيستمر لمدة أسبوع كامل، تشكيلة كبيرة من المنتجات الخالية من الجلوتين والسكر، السوبر فود، المنتجات النباتية في جميع متاجر لولو في دولة الإمارات خلال الفترة من 4 إلى 10 مارس 2020. وقد تم تدشين المهرجان رسمياً بواسطة سعادة المهندس محمد سيف العريفي، مدير إدارة مركز زايد للتأهيل الزراعي والمهني. وذلك بحضور السيد أبوبكر تي بي، المدير الاقليمي للولو هايبرماركت في أبوظبي. وقد جرى ذلك في متجر لولو هايبر ماركت في مول الخالدية بأبوظبي.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة قال أبوبكر تي بي:  “استجابة لاهتمام المتسوقين المتزايد هذه الأيام بالمنتجات الصحية، يكون من الواجب علينا كوجهة تسوق رائدة، توفير تجربة تسوق مكتملة لهذه الفئات من المجتمع. حيث تتوفر في متاجر لولو مجموعة من المنتجات المتخصصة لمختلف أنواع الدايت اعتماداً على نمط الحياة والوضع الصحي. والتي تجد اقبال كبير هذه الأيام. وعدا عن المنتجات الغذائية المعلبة في قسم السوبر ماركت. يتوفر لدينا في قسم المأكولات الطازجة، المخبوزات والأجبان تشكيلات صحية ونياتية. وتتوفر أنواع متنوعة من الخبز الطازج الذي يعد داخل المتاجر. كما ندعم الانتاج المحلي من المتتجات العضوية وذلك عبر شراكتنا المميزة مع مؤسسة زايد العليا.”.

وتقدم متاجر لولو هايبرماركت أكثر من 1000 منتج صحي لهذه الفعالية والتي تتنوع من الأطعمة العضوية، مثل اللحوم والأسماك الطازجة، الفواكة والخضروات، البهارات، الصلصات، الألبان وغيرها من احتياجات السلع التموينية اليومية. كما تتوفر تشكيلة كبيرة للمنتجات الخالية من مثل (الخالية من السكر، الجلوتين، البيض وغيرها). فيما تتوفر في قسم المأكولات الطازجة أطباق تقليدية مُفضلة مع مذاق جديد بأسعار مخفضة مثل دجاج البرياني بالكينوا (خلطة من مذاق جنوب أسيا مع الأرز والكينوا)، سلطات متنوعة بالسوبر فود مثل الكينوا وبالأضافة إلى مشروبات الدويتكس والمشروبات الصحية والطازجة من أفضل الفواكة المستوردة والمحلية .

مثل مزيج الشمندر والليمون ومزيج الجزر مع الزنجبيل. ويتوفر في قسم المخبز مجموعة من المخبوزات الغنية بالألياف الصحية والخالية من السكر والجلوتين في كل من الفطائر والخبز.

ويعتبر اللولو وجهة التسوق المفضلة في دولة الإمارات لتوافر مجموعة أكبر من المنتجات العالمية بفضل الجمع بين عروض عالية الجودة ونظام خدمات لوجستية منظم. ومع وجود 188 متجر للولو في جميع أنحاء العالم، تبذل مجموعة اللولو جهوداً مستمرة لتوفير المنتجات العالمية بأفضل الأسعار على الدوام. 

أبوظبي-وكالات:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى