مرئيات

خلفان راشد النايلي يكرم الطلبة المتميزين في مدرسة الدهماء

العين-الوحدة:

كرم سعادة خلفان راشد النايلي الشامسي عضو المجلس الوطني الاتحادي الطلبة المتميزين والمتفوقين في المرحلة الثانوية  بمدرسة الدهماء في العين، إضافة إلى الطلاب المشاركين في شهر الابتكار وذلك باحتفال كبير  أقيم على مسرح المدرسة في منطقة المرخانية، بحضور ابراهيم الجراح مدير المدرسة ومحمد خميس الكعبي رئيس مجلس الآباء وعدد من الشخصيات التربوية والضيوف وأولياء الأمور، كما تضمن الاحتفال كلمات ولوحات تراثية وفقرات غنائية ووطنية.

وحيا سعادة خلفان راشد النايلي في كلمته التي القيت بالمناسبة كل الطلبة المتفوقين وما حققوه في مجال العلم والمعرفة،  شاكراً الإدارة والهيئة التعليمية بمدرسة الدهماء على جهودهم الكبيرة في رعاية الجيل الجديد كي يكون خير من يسهم في بناء الوطن وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة وطموحاتها في الوصول إلى المرتبة الأولى في مجال الإبداع والتفوق وفي كافة المجالات.

من جهته قال مدير المدرسة إبراهيم الجراح: إننا في عالم تتسابق فيه الأمم لتثيت نفسها في مضمار الابتكار من أجل المستقبل، لذلك نربي أبناءنا على معايير وقيم أصيلة ونعمل لننشىء جيلاً متسلحلاً بالعلم والمعرفة يترك بصمته في تاريخ الإنسانية. وشكر الجراح سعادة خلفان راشد النايلي الشامسي على رعايته وحضوره وتكريمه للطلبة المتميزين وتشجيعهم نحو التخصصات الملائمة والوظائف المستقبلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى