مرئيات

700 ألف عميل ينضمون إلى برنامج “مكافآت أدنوك للتوزيع”

وام / انضم أكثر من 700 ألف عميل حتى الآن إلى برنامج مكافآت أدنوك للتوزيع – الأول من نوعه في قطاع الوقود والبيع بالتجزئة في الدولة – ليصبح بذلك برنامج ولاء العملاء الأسرع نموا والأكثر شعبية.

وأعلنت أدنوك للتوزيع اليوم عن قرب إطلاق المرحلة الجديدة من برنامج المكافآت الخاص بها “مكافآت أدنوك” التي تقدم الشركة من خلالها نظام النقاط الذي يمكن العملاء من جمع النقاط مقابل مشترياتهم حيث سيتمكن العملاء من استبدال نقاطهم المجمعة مقابل المنتجات في متاجر واحة أدنوك، أو الخدمات في محطات خدمة أدنوك للتوزيع.

كما تقرر تمديد حملة “عبيها وحلق” المميزة، حيث سيتمكن العملاء من جمع النقاط بالإضافة الى فرصة الفوز بتذاكر سفر ذهاب وعودة على متن طيران الاتحاد من خلال السحب الأسبوعي.

وشهدت هذه الحملة منذ إطلاقها في نوفمبر 2019، فوز ما يقارب من 200 عميل بأكثر من 350 تذكرة للسفر حول العالم على متن الاتحاد للطيران وتعد هذه الحملة من بين الأهم ضمن برنامج مكافآت أدنوك للتوزيع.

وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع.. ” ساهمت استجابة عملائنا لبرنامج مكافآت أدنوك في تحسين ما نقدمه لهم من عروض والتوسع فيها خلال المرحلة الجديدة.. مضيفا أن برنامج مكافآت أدنوك سيشمل خلال الأسابيع المقبلة نظام جمع النقاط مقابل كافة المشتريات في محطات ومتاجر الشركة وتقديم المزيد من العروض الترويجية.. كما سيتم الإعلان قريبا عن عدد من الشراكات ضمن برنامج مكافآت أدنوك، والتي ستزيد من جاذبية البرنامج والإقبال عليه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى